يمانيون/ صنعاء نظم مكتب الصحة العامة والبيئة في أمانة العاصمة اليوم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإعلان الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وفي الوقفة أوضح مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، أن الوقفة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاستمرار الأنشطة المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني تزامنا مع الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وأكد أهمية تعزيز الوعي المجتمعي في حماية الثورة المجيدة والحفاظ على مكتسباتها.. لافتاً إلى أن الوطن يمر بمرحلة جديدة تستوجب الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم والمرجفين داخل الوطن.

وتطرق الدكتور المروني إلى ما يتعرض له الشعبان الفلسطيني واللبناني من عدوان همجي سافر من قبل الكيان الصهيوني.. مشيراً إلى الموقف المشرف للشعب اليمني بقيادة قائد الثورة في مساندتهما.

وأدان بيان الوقفة تمادي الكيان الصهيوني في عدوانه على لبنان وفلسطين .. مؤكداً أن هذا الإجرام المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي والاستمرار في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

ونوه إلى أن الشعب اليمني لن تثنيه أية تحديات عن الموقف الداعم للشعبين الفلسطيني واللبناني، وسيقف بصلابة وحزم أمام كل مؤامرات ومخططات قوى العدوان ومرتزقتهم وتعزيز الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

ودعا البيان الأنظمة العربية إلى الخروج عن الصمت والتخاذل المخزي، والتحرك لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وفلسطين ولبنان.

كما دعا إلى توحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة قوى الاستكبار العالمي، وكسر غطرسة وهيمنة الإدارة الأمريكية، ورفع الصوت عالياً ودعم مسارات الجهاد والمقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي..

وجدد البيان التأكيد على المضي في مسار الجهاد المقدس لمواجهة طغاة الأرض وتأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، ودعم خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الأمة والإسلام.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الفلسطینی واللبنانی

إقرأ أيضاً:

وقفة لموظفي ديوان أمانة العاصمة للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني

الوحدة نيوز/ نظم موظفو ديوان أمانة العاصمة والإدارات العامة وعدد من المكاتب التنفيذية، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإعلان الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وصدر عن الوقفة التضامنية التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري ووكلاء الأمانة ومدراء العموم، بيان عبر عن الإدانة الشديدة لتمادي الكيان الصهيوني في عدوانه على لبنان وفلسطين.

وأشار إلى أن هذا الإجرام المتواصل بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني ما كان لولاء الغطاء الأمريكي والاستمرار في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

ولفت البيان إلى أن الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني يأتي انطلاقا من الواجب الديني والوطني والإنساني والأخلاقي تجاه ما يتعرض له اخواننا في غزة ولبنان.

وأكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة ، داعيا الدول العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت واتخاذ الموقف المسئول والانحياز لمصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان.

وبارك البيان للشعب اليمني العظيم وقائد الثورة نجاح احتفالات مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة التي حققت للشعب اليمني الحرية والاستقلال وقطعت ايادي الوصاية الأمريكية.

وحذر عملاء اليهود والأمريكان من أي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان ، مؤكدا أن الشعب سيقف لهم بالمرصاد.

 

مقالات مشابهة

  • موظفو فرع شركة النفط بأمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • قطاع النظافة والبيئة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو ديوان أمانة العاصمة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة لموظفي ديوان أمانة العاصمة للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني
  • مكتب الصحة بالأمانة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الأردن.. وقفة أمام سفارة الكيان الصهيوني في عمّان رفضًا للعدوان على فلسطين ولبنان
  • رابطة علماء اليمن تدين الجرائم الصهيونية بغزة وجنوب لبنان وتؤكد التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني