أعلنت الامانة العامة للمجلس الاعلى للدفاع أنّ عدد الشهداء منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان ارتفع إلى 1247، إضافة إلى إصابة 5278 شخصاً.     وأشارت إلى أنّ لبنان شهد في اليومين الاخيرين حركة نزوح كبيرة من المناطق التي تتعرّض للقصف إلى مناطق مختلفة في جبل لبنان والبقاع والشمال وبيروت.     وتابعت الامانة العامة للمجلس الاعلى للدفاع أنّ عدد النازحين الجدد وصل إلى 104130 منهم 43600 يقيمون في مراكز الايواء، بينما 60530 يقيمون في منازل.

    وقالت إنّ الحكومة تُنسق مع منظمات الامم المتحدة من أجل تأمين الخدمات الانسانية لاغاثة المنكوبين والنازحين في مراكز الايواء.     المزيد من التفاصيل عبر التقرير أدناه الذي أصدرته الامانة:              

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مجلس القضاء الاعلى يعلن اكمال الملاحظات بشأن مشروع قانون التحكيم

بغداد اليوم - بغداد

أعلن مجلس القضاء الاعلى، اليوم الاثنين (23 أيلول 2024)، اكمال الملاحظات بخصوص مشروع قانون التحكيم، أهدافه واحكامه وتطبيقاته.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تم استكمال مناقشة مشروع قانون التحكيم بكافة مواده على أن ترفع مخرجات الورشة إلى مجلس النواب لإخذها بنظر الاعتبار عند مناقشة مشروع القانون والتصويت عليه".

وأضاف أن "معهد التطوير القضائي نظم ثلاث ورش عمل لمناقشة قانون التحكيم، ناقش فيها نائب رئيس محكمة التمييز الاتحادية القاضي كاظم عباس، مشروع هذا القانون مع عدد من القضاة في هيئة الإشراف القضائي، وقضاة محاكم البداءة المختصة بالدعاوى التجارية، ورئيس مجلس إدارة مركز التسوية والتحكيم الرياضي، واعضاء اللجنة القانونية في مجلس النواب محمد جاسم ومحمد عبد الامير عنوز، فضلا عن نائب رئيس مجلس الدولة عبد اللطيف نايف، إضافة إلى ممثل عن جامعة بغداد/ كلية القانون اكرم محمد، وعلي فوزي/ مستشار في مكتب رئيس الوزراء".

مقالات مشابهة

  • اجتماع للمجلس الوزاري المصغر تزامنًا مع استمرار التصعيد في لبنان
  • بعد الإعتداءات الإسرائيليّة على لبنان.. حفيد الخميني يُوجّه رسالة إلى نصرالله ما هو مضمونها؟
  • العراق.. تفعيل الخدمات الإلكترونية في رئاسات المحاكم الاستئنافية
  • تقرير: حزب الله لن يعترف بالهزيمة
  • وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم الكامل للبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • لبنان يشهد موجة غير مسبوقة من الإعتداءات الإسرائيلية
  • مجلس القضاء الاعلى يعلن اكمال الملاحظات بشأن مشروع قانون التحكيم
  • "صلاح الدين التيجاني".. اتهامات بالتحرش وبيان هام للدفاع عن نفسه
  • بعد الغارات العنيفة.. إليكم حصيلة الإعتداءات الإسرائيلية على الهرمل وعيترون