الوطن:
2024-10-03@05:04:07 GMT

الحبس عامين لمتهم بسرقة حنفيات مياه مسجد في حلوان

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

الحبس عامين لمتهم بسرقة حنفيات مياه مسجد في حلوان

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، أحد الأشخاص لإدانته بسرقة حنفيات مياه خاصة بأحد المساجد في منطقة حلوان، بالحبس لمدة عامين وإلزامه المصاريف الجنائية.

سرقة حنفيات أحد المساجد في حلوان

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، بسرقة حنفيات مياه خاصة بأحد المساجد بدائرة القسم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقطع فيديو واستغاثة

وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت في وقت سابق، ملابسات مقطع فيديو مُتداول على فيس بوك، تضمن استغاثة من إمام مسجد في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة لسرقة بعض الأشياء من داخل المسجد، وتم القبض على المتهم.

القبض على المتهم

وجرى تداول الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتضمّن استغاثة إمام مسجد كائن بمنطقة حلوان في القاهرة لسرقة بعض الأشياء من داخل المسجد، فتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مُرتكب الواقعة.

وبعد الانتقال والفحص والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم التوصل إلى أنّ وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مُسجل جنائيًا، ويقيم في دائرة القسم، وتبيّن أنّه سرق عددا من المواسير النحاسية الخاصة بتكييفات المسجد، وعدد من حنفيات المياه.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، وتحرر المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وأمرت بإحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلوان سرقة محكمة الجنايات النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنايات القاهرة، تجديد حبس متهم بقتل زوجته الحامل على يده، بسبب خلافات بينهما بمنشأة ناصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأقر المتهم فى التحقيقات أنه تشاجر مع زوجته يوم الواقعة، أنها تركت عملها دون الرجوع إليه، ونظرا لضيق حالهم وإقدامهم على استقبال طفل، نهرها وتشاجر معها واعتدى عليها بالضرب، لردعها عن قرارها ولم يقصد قتلها.

أمرت النيابة بعرض المجني عليها، على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من ذلك.
وطلبت النيابة تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وكانت قد انتدبت، فريقا من الأدلة الجنائية، لمعاينة مسرح الجريمة.

وأمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المخدرات، وطلبت صحيفته الجنائية.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود قتيلة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وعلى الفور انقتلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة حامل فى الشهر السابع مقتولة وبها إصابات بالرأس وجميع أنحاء الجسم.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويعمل فى محل ملابس، ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة بسبب تركها للعمل قام خلالها بالتعدى عليها بالضرب وهشم رأسها، وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • جوامع الجزائر.. فن معماري وإرث ديني خالد
  • حبس المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا 4 أيام
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • القبض على المتهم الهارب فى واقعة سحر مؤمن زكريا
  • القبض على المتهم الهارب في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • تضرر مسجد أثري بإب والأوقاف تهمله رغم النهب المنظم للأموال
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • الحبس عامين للمتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة بالإسكندرية
  • جدول حضور الأئمة وعمال المساجد لتجديد التعاقد بالمديريات.. إليك المواعيد