أصدر المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا تعليماته إلي قطاع المعامل بالشركة بالتوجه إلى المدارس على مستوى المراكز لأخذ عينات من المياه وطمأنة الأهالي والتلاميذ بأن المياه سليمة وصالحة للشرب.

أكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، على المتابعة المكثفة لجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بالمحافظة، للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية بها، ومدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، حفاظاً علي صحة الطلاب.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أن الحملة شملت المرور بسيارات المعامل المجهزه علي بعض المدارس بجميع مراكز المحافظة وأنها بمثابه رساله قوية أن المياه مطابقة للمواصفات القياسيه والبكتريولوجيه ويتم آخذ العينات علي مدار 24 ساعة وشدد علي عدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها تكدير الامن والسلم العام

يأتى ذلك في إطار إطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية جديدة" والتي تهدف إلى بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الإنتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد المعاهد الأزهرية مياه الشرب والصرف الصحى رئيس مياه المنيا بداية جديدة

إقرأ أيضاً:

"مياه قنا" للأهالي: المياه كويسة وفق معايير الجودة في كافة المجالات

قال المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه قنا، إن  قطاع الجودة قام بحملة فى كافة ربوع محافظة قنا لرفع عينات من مياه الشرب وتحليلها وقياس نسب الكلور بالمياه فى الشبكات والتأكد من وصول المياه بمعايير الجودة القياسية عقب انتشار الإشاعات بمحافظة قنا وذلك لطمئنة أهالينا والقضاء على الاشاعات.

وأكد عرفة أن جميع العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا يعملون وفق معايير الجودة في كافة المجالات سواء الجودة أو التشغيل والصيانة، مضيفًا أن الشركة مسئولة مسئولية كاملة عن جودة المياه المنتجة وخاصة أن الأمر يتعلق بصحة أهالينا وأبنائنا.

وتابع، أن الشركة بها معامل لمياه الشرب والصرف الصحى حاصلة الأيزو وعلى مستوى عال جدا من الكفاءة الفنية من العاملين والأجهزة الخاصة بتحاليل مياه الشرب والصرف الصحي.

وفي نفس السياق قالت الكيميائية حنان عبدالباقي مستشار رئيس مجلس الإدارة للجودة، إن المعامل الفرعية قامت برفع عينات من المحطات والشبكات والمدارس والأماكن العامة وتم التأكد من جودة المياه المنتجة.

مقالات مشابهة

  • "مياه قنا" للأهالي: المياه كويسة وفق معايير الجودة في كافة المجالات
  • أستاذ جامعي: العام الدراسي الجديد يشهد تطورًا واهتمامًا كبيرين بمنظومة التعليم
  • أستاذ علم نفس: العام الدراسي الجديد يشهد تطورا واهتماما كبيرا بمنظومة التعليم
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العام الدراسي الجديد بمدارس العمرانية والدقي
  • رئيس جامعة الإسكندرية: إنهاء الاستعدادات بالكليات لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • خبير تربوي: العام الدراسي الجديد يشهد تطورا كبيرا في منظومة التعليم
  • رئيس «مياه المنيا» يوجه بحملات لأخذ عينات من المدارس لطمأنة الطلاب
  • مع بدء العام الدراسي الجديد.. تواجد أمني مكتف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد