أعرب الفنان إسلام إبراهيم، عن استيائه الشديد، من استخدام البعض لمواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة تفاصيل حياتهم اليومية ومشاكلهم الأسرية للجمهور.

تصريحات إسلام إبراهيم

وتحدث إسلام إبراهيم، خلال لقائه في برنامج تلفزيوني، على شاشة قناة الحياة: «عندي مشكلة مع السوشيال ميديا، لأنها كشفت الستر عن البيوت، والناس زمان كانت قافلة على نفسها، بحس إن كل حاجة لما بتبقى جوا البيت بتتحل، أول لما بنخرج مشاكلنا قدام الناس وتبقى على الملأ وتدخل الأطراف الدنيا بتبوظ».

الفنان إسلام إبراهيم

وأضاف: «إحنا مفتقدين من الجيل القديم إننا نقفل على نفسنا شوية، ومطلوب من الجيل القديم يكون متطور، عشان يقدر يتواصل مع الأجيال الجديدة ويعرفوا يربوهم».

مسلسل تيتا زوزو

ويشارك الفنان إسلام جمال، في مسلسل «تيتا زوزو» بطولة النجمة إسعاد يونس، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة DMC.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو، عدد كبير من الفنانين من بينهم: إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

«اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل تيتا زوزو اسلام ابراهيم اعمال اسلام ابراهيم الفنان اسلام ابراهيم تفاصيل مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو مسلسل تیتا زوزو إسلام إبراهیم

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تنتقد التيك توك: "هجبر أحفادي يجروا ورا العلم واللي هيجري ورا التيك توك هيبقى وحيد"

حلت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس ضيفة برنامج It's show time وهو البرنامج الذي تقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم عبر شاشة قناة الحياة، وتحدثت الفنانة إسعاد يونس خلال اللقاء عن أساليب التربية الحديثة مع الأجيال الجديدة التي يناقشها مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، ويستعرض لكم الفجر الفني أبرز التفاصيل الخاصة.

الفنانة إسعاد يونس إسعاد يونس: هجبر أحفادي يجروا ورا العلم


وأوضحت الفنانة إسعاد يونس أثناء لقائها ببرنامج it's show time أهمية إكتساب الأطفال صفات معينة منذ الصغير، حيث قالت:
"ممكن أجبر أحفادي على الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق، ويجروا ورا العلم أكتر؛ لأن العالم اللي جاي فيه تكنولوجيا حاجات بتيجي وتخلص بسرعة ومش بتأسس حاجة في الحياة".


وتابعت "يونس" حديثها عن فيديوهات منصة التيك توك قائلةً:
اللي بتجيبله إيرادات من التيك توك كل ده رغاوي وبتخلص في وقت قليل جدًا واللي إعتمد على ده بعد شوية هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي وهيضطر يبدأ من أول وجديد ويتعلم".

 

أحدث الأعمال الفنية للفنانة إسعاد يونس


تشارك الفنانة إسعاد يونس في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" والذي إنطلق عرضه في الأيام القليلة الماضية عبر منصة Watch it وشاشة قنوات DMC، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية.

البوستر الرسمي لمسلسل تيتا زوزو 
قصة مسلسل تيتا زوزو


تجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث العمل شخصية الدكتورة إعتزاز عبد المقصود وهى لديها أربعة أولاد والعديد من الأحفاد التي تعمل على تربيتهم بطريقة لا تعجب أولادها، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي وإجتماعي.


أبطال مسلسل تيتا زوزو

يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية إلى جانب الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وهم: صلاح عبدالله، ندى موسى، نور محمود، إيناس كامل، حمزة العيلي، محمد كيلاني، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، والإخراج لـ شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تنتقد التيك توك: "هجبر أحفادي يجروا ورا العلم واللي هيجري ورا التيك توك هيبقى وحيد"
  •  إسلام إبراهيم عن السوشيال ميديا: «كسرت ستر البيوت وضيعت كل حاجة»  
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»
  • إشادات بأداء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»: دمها خفيف وروحها حلوة
  • «تيتا زوزو».. دراما صراع الأجيال
  • مواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة
  • ببصمة عزيز الشافعي.. الجمهور يشيد بأغنية "أهلي أهلي" تتر مسلسل "تيتا زوزو" لـ رامي صبري
  • موعد وقناة عرض الحلقة 2 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس