الوطن:
2024-09-25@16:33:34 GMT

هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «كلامها حلو»

يعكف الفنان هشام عباس خلال الفترة الحالية على تحضير ألبوم جديد يحمل اسم «كلامها حلو»، مشيرًا إلى أنه سيتكون من 12 أغنية، يتعاون خلالها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين وصناع الموسيقى في مصر والوطن العربي.

ألبوم هشام عباس الجديد

وقال هشام عباس خلال لقائه في برنامج It’s Showtime الذي تقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم، على قناة الحياة، «بحضر دلوقتي لأغاني جديدة هتنزل في آخر الصيف، واسم الألبوم هيكون (كلامها حلو)، والأغنية الرئيسية اللي بتحمل اسم الألبوم من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، والألبوم هيتكون من 12 أغنية، هينزلوا ورا بعض على طول».

مواعيد عرض برنامج It’s Showtime

ويعرض برنامج It’s Showtime على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتان دينا حويدق وسمر نعيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام عباس ألبوم هشام عباس أغاني هشام عباس هشام عباس

إقرأ أيضاً:

هشام جمال في ضيافة عمرو سلامة بـ كاستنج بهذا الموعد (صور)

يحل المنتج والمخرج هشام جمال، ضيفا على برنامج كاستنج، الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة، في الحلقة المقبلة المقرر أن تكون الخميس والجمعة.

ومن المفترض، أن تشهد استضافة المنتج هشام جمال في برنامج كاستنج الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية، فضلًا عن تعليقه على المشاركين البرنامج.

هشام جمال في كاستنج

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، استضافة هشام جمال، قائلة: «انتظرونا الخميس والجمعة مع ضيفتنا الجميلة إيمان يونس والمنتج والمخرج هشام جمال في كاستنج في تمام الساعة 11 مساء على قناة DMC. كونوا على الموعد».

برنامج كاستنج

ويعد برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج، قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

في هذا السياق، أعرب عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» عن سعادته بالمواهب المشاركة في تجربة برنامج كاستنج، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الطاقات والمواهب.

وكتب عمرو سلامة، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «طول عمري بنبهر بالطاقات الإبداعية والكنوز الفنية في المسرح المصري، والمسرح هو مكان بلجأ له على طول كمخرج كمصدر للإلهام وعلشان ألاقي مواهب لأعمالي، وفي ممثلين كثير اشتغلت معاهم وكانت أول أعمالهم السينمائية، وكنت عرفتهم عن طريق المسرح».

أمير هشام: ميكالي سيحصل على 80 ألف دولار راتبًا شهريًا

مسلسلات رمضان 2024.. هشام جمال يوجه رسالة لأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. هشام جمال يعلق على ظهور ليلى زاهر في «أعلى نسبة مشاهدة»

مقالات مشابهة

  • هشام جمال في ضيافة عمرو سلامة بـ كاستنج بهذا الموعد (صور)
  • شادي مقار عن مسلسل برغم القانون: وزني زاد من أجل المصداقية
  • محمد القس: تعاطفت مع شخصيتي في برغم القانون.. والأحداث «مفيهاش حشو»
  • «الصندوق الأسود».. أمير صلاح يكشف عن تفاصيل أحدث ألبومات فرقة بلاك تيما
  • وليد فواز يكشف سبب خوفه من دوره في مسلسل «برغم القانون».. قللت وزني 
  • «كلامها حلو».. هشام عباس يستعد لطرح ألبومه الجديد
  • هشام عباس يدخل منافسة ألبومات 2024.. اسمه وعدد أغانيه
  • أمير صلاح الدين يكشف تفاصيل ميني ألبوم جديد لـ«بلاك تيما»
  • بالصور – محمد حماقي يتألق في أولى حفلاته بعد ألبوم “هو الأساس”