ثمن القائم بأعمال رئيس الهيئة حرص نائب وزير الداخلية على سرعة تقديم إقراره بالذمة المالية انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.
مباركاً له نيل ثقة القيادة الثورية والسياسية ومتمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامجها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
مؤكداً أهمية التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع وزارة الداخلية في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026م.


من جانبه أكد نائب وزير الداخلية، ان تقديمه للإقرار هو امتثال لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام.. مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز مجالات الشراكة مع الهيئة فيما يتعلق بمكافحة الفساد والوقاية منه.

وعلى هامس تسلم الإقرار تم التطرق إلى أهمية تعزيز وتكامل الأدوار التنسيقية بين الهيئة والوزارة في الجوانب الضبطية لمرتكبي جرائم الفساد وحماية المال العام ومكافحة الكسب والإثراء غير المشروع .. وكذلك في المجالات المتعلقة ببناء القدرات وتعزيز الوعي بالمسؤولية الوطنية والدينية والقانونية لدى منتسبي الأجهزة الأمنية وبما يعزز من جهود مكافحة الفساد والوقاية منه.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع السفير الإيراني

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، في مقر الوزارة بالرياض، سفير الجمهورية الإيرانية الإسلامية لدى المملكة، علي رضا عنايتي.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

#الرياض | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يستقبل سفير الجمهورية الإيرانية الإسلامية لدى المملكة السيد علي رضا عنايتي، ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/tNFKi8HQnj— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) September 24, 2024
أخبار متعلقة "الجبير" يثمّن جهود سفير البيرو في تعزيز العلاقات بين المملكة وبلادهرئيس مجلس الدولة الصيني يصل إلى الرياضوزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيرته الرومانية

مقالات مشابهة

  • وزير المالية يلتقي رئيس هيئة مستشفى ذمار العام
  • نائب وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع السفير الإيراني
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية لوزير الخارجية والمغتربين
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الخارجية والمغتربين بالذمة المالية
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم اقرار وزير الخارجية والمغتربين
  • هيئة مكافحة الفساد تكشف عن 876 حالة اشتباه بالثراء غير المشروع
  • هيئة مكافحة الفساد تنظم فعالية بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتستعرض إنجازاتها
  • هيئة مكافحة الفساد تحيل 10 متهمين بقضايا فساد جسيمة إلى النيابة
  •  هيئة مكافحة الفساد تحيل 10 متهمين بقضايا فساد جسيمة إلى نيابة الأموال العامة