تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لكافة الجهات المختصة بإتخاذ الإجراءات الفورية تجاه كل من لم يقوم بسداد مقدمات العقود أو التأخير فى سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقنين طبقاً لقانون 144 لسنة 2017 ، ويتم مواصلة إدراجهم ضمن موجات الإزالات المتتالية للمتعدين لإسترداد حق الدولة فى أراضيها تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام ، ورؤساء المراكز ومديرى الإدارات المعنية ، وناشد الدكتور إسماعيل كمال أصحاب الطلبات بسرعة إنجاز كافة الإجراءات المتعلقة ، مع سداد المقدمات المالية ، والأقساط المتأخرة عليهم فى أسرع وقت ممكن .

مراجعة موقف الطلبات الغير جادة

وكلف بمراجعة موقف الطلبات الغير جادة للحالات التى لم تقم بسداد رسم الفحص أو المعاينة أو كليهما حيث سيتم الإستدلال والإستعلام عن موقع الأرض المقدم بشأنها طلب التقنين لإستكمال إجراءات التقنين أو الإزالة ، وفى حالة كونها طلبات غير حقيقية لا يوجد لمقدميها وضع يد على أراضى الدولة يتم عمل إفادة معتمدة من الوحدة المحلية بذلك ، مع تنفيذ إزالة التعدى على أملاك الدولة بالنسبة للطلبات المرفوضة .

ووجه اًلمحافظ بسرعة الإنتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بملف التقنين من خلال قيام رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الإدارات المختصة بالمحافظة  .

1000101357 1000101358 1000101355

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طلبات التقنين إزالة التعدى

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع حملات إزالة التعديات والبناء المخالف بمراكز المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف  على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها الفورية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

وشدد المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم على ضرورة التصدي لأي شكل من التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

IMG-20240924-WA0090 IMG-20240924-WA0083

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بإدراج أي طلبات للتقنين لم يقم أصحابها بإنهاء الإجراءات ضمن الازالات
  • محافظ الغربية يتابع حملات إزالة التعديات والبناء المخالف بمراكز المحافظة
  • حملات كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة
  • وزير التموين يوجه بسرعة فحص الطلبات المقدمة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • عقب انتهائها.. وزيرة التنمية المحلية تعلن حصيلة الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • انتهاء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات.. استرداد 1.26 مليون متر و5194 فدانًا زراعيًا
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات توفيق أوضاع الأراضي المضافة للمدن الجديدة
  • محافظ سوهاج يتابع سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء بعدد من المراكز التكنولوجية