موقع 24:
2024-09-25@15:21:47 GMT

آخرهم "وحش الكون".. مؤثرون في قبضة الشرطة المصرية

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

آخرهم 'وحش الكون'.. مؤثرون في قبضة الشرطة المصرية

وقع عدد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في قبضة الشرطة المصرية خلال الشهور الأخيرة، لأسباب متنوعة، كان أكثرها تكراراً بث محتوى غير لائق بهدف زيادة نسب المشاهدة.

وحش الكون في الساعات الأخيرة تصدّر اسم "وحش الكون وبناتها" محركات البحث في مصر، بعد إعلان وزارة الداخلية القبض على صاحبة الحساب الذي يحمل اسم "وحش الكون" على تيك توك، بتهم استغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة، وبثّها عبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف زيادة نسب المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

كائن النوتيلا سبق ذلك بأيام، القبض على  التيكتوكر الشهيرة سهيلة، صاحبة حساب "كائن النوتيلا"، بعد بثها محتوى مخالفاً على حساباتها الشخصية.
وكانت شهرة صاحبة الحساب قد بدأت بعد نشرها فيديوهات تتضمن مقاطع غنائية وتمثيلية، بأسلوب مرح، وأصبحت تعرف بلقب "كائن النوتيلا"؛ نظراً لما تقدمه من محتوى اتسم في البداية بالطرافة وخفة الظل، لكنه سرعان ما تحوّل لمحتوى مخالف. صوفيا لورين

وفي منتصف سبتمبر (أيلول) الجاري، ألقى عناصر الشرطة المصرية القبض على "التيكتوكر" صوفيا لورين في أحد النوادي الليلية بمحافظة الجيزة. وذلك بعد أن رصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات مخالفة للآداب العامة لها.
وبمواجهتها أمام رجال المباحث، اعترفت "صوفيا لورين" بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيالها.

نادين طارق

قضت المحكمة الاقتصادية، في يوليو (تموز) الماضي بمعاقبة البلوغر نادين طارق، بالحبس لمدة سنة وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وذلك لاتهامها بنشر فيديوهات مخلة ومخالفة للآداب العامة.

ليلى

وفي الشهر ذاته، ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض على تيك توكر تدعى "ليلى"، والتي تبيّن لاحقاً أنها رجل يدعى "محمود" وليست امرأة، وأنه يخدع متابعيه ببث فيديوهات غير لائقة بهدف تحقيق أرباح مادية.


روكي

كما تم إلقاء القبض على بلوجر تدعى "روكي" في منطقة القاهرة الجديدة، بعدما بثت فيديوهات لا تناسب الذوق العام على وسائل التواصل الاجتماعي، لزيادة عدد متابعيها.

هدير عبد الرازق

أيضاً "التيك توكر" هدير عبد الرازق واجهت الاتهامات ذاتها؛ بسبب ما تقدمه من محتوى على حسابها في مايو (آيار) الماضي، إضافة لتسريب فيديو خاص لها، لتعلن أنها ستعتزل مواقع التواصل الاجتماعي تماماً، لكنها عادت لاحقاً بسلسلة فيديوهات للدفاع عن نفسها.

كروان مشاكل

أما التيك توكر كروان مشاكل الذي اشتهر بفيديوهاته مع البلوغر إنجي حمادة، فقد واجه اتهامات بتقديم محتوى خادش للحياء، انتهت بحكم قضائي بحبسه هو وإنجي لمدة عام وغرامة 100 ألف جنيه، لكنهما استأنفا على الحكم، وينتظران خلال نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري إما تأييد الحكم أو تخفيفه أو إلغائه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تيك توك مصر التواصل الاجتماعی القبض على وحش الکون

إقرأ أيضاً:

كشف تفاصيل القبض على صاحبة قناة وحش الكون

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل ضبط صاحبة قناة وحش الكون، لقيامها باستغلال ابنتيها، وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الداخلية.. كشف تفاصيل القبض على صاحبة قناة وحش الكون

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام إحدى السيدات صاحبة قناة وحش الكون، باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وإنستجرام ويوتيوب، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، وبحوزتهم مبالغ مالية عملات وأجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة بفحصهم فنيًا تبين احتوائهم على دلائل وآثار تؤكد نشاطهم وأدوات التصوير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

وصلت تعذيب أودت بحياتها .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص

كما أمرت جهات التحقيق بالخصوص ، بتجديد حبس المتهم بقتل طفلته ، 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، كما شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة كان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، قتلها والدها بعد تعديه عليها بالضرب والتعذيب حتى الموت للهوها خارج المنزل، جرى ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن المعلومات من شرطة قسم الخصوص بورود بلاغ بوفاة طفلة بدائرة القسم. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع طفلة تدعى حنين. م، طالبة بالصف السادس الابتدائي، وتبلغ من العمر 11 عاما.

وبالفحص تبين وجود جثة الطفلة داخل شقة كانت تعيش فيها بصحبة والديها بدائرة القسم وبها آثار تعذيب وحروق. 

وتبين من التحريات والبحث أن وراء ارتكاب الواقعة والدها ويدعى محمد. ع، تباع وأنه قتلها للهوها خارج المنزل.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من النيابة.. تفريغ فيديوهات وحش الكون وطلب التحريات
  • تيك توكر شهيرة تُنهي حياتها بالقفز من الطابق الخامس .. صور
  • سقوط مخالفين في قبضة رجال الأمن.. فيديو
  • كشف تفاصيل القبض على صاحبة قناة وحش الكون
  • القبض على تيك توكر روجت لفيديوهات مخلة لبناتها
  • بعد كائن النوتيلا وصوفيا لورين.. «وحش الكون» وبناتها أمام النيابة
  • تحريض على الفسق والفجور.. تفاصيل ضبط التيك توكر «وحش الكون» وابنتيها
  • القبض على التيك توكر وحش الكون وابنتيها في الإسكندرية
  • بعد ابتزاز الفتيات.. صاحب "شكراً جزيلاً" في قبضة الشرطة العراقية