أكد صندوق التنمية الحضرية طرح وحدات سكنية بتسهيلات كبرى للمواطنين، في إطار تلبية احتياجات المواطنين وتوفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة في مختلف المحافظات.

مزاد علني على 30 محلا تجاريا

وأعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء، في بيان، عن طرح 30 محلا تجاريا، بمساحات تبدأ من 15 مترا مربعًا وتصل إلى 40 مترا مربعًا، بالإضافة إلى حضانة بمساحة 180 م2 تقريبًا، بأبراج الجلاء، بمدينة المنصورة الجديدة، للاستلام الفوري، بمقدم 25%، وتقسيط على عامين، مٌوضحًا أنه للحجز أو الاستعلام، يمكن الاتصال بالخطوط الآتية 01009990009 - 19463.

طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب

ويعمل صندوق التنمية الحضرية على توفير وحدات سكنية كاملة التشطيب، وجاهزة للاستلام الفوري وبحد أقصى عام من التعاقد، إذ يُمكن للمواطن تقسيط ثمن الوحدة السكنية على 5 سنوات دون فوائد، في «القاهرة، القليوبية، الفيوم، المنيا، سوهاج، كفر الشيخ، الدقهلية، قنا».

الانتهاء من المشروعات

قال إيهاب حنفي المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات لـ«الوطن» إنَّ الصندوق يعمل على الانتهاء من مشروعاته بشكل سريع، للانتهاء بأقرب وقت، وتسليمها للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات سكنية صندوق التنمية الحضرية مزاد علني محلات تجارية للبيع صندوق التنمیة الحضریة وحدات سکنیة

إقرأ أيضاً:

طرح وحدات سكنية جديدة للمهندسين والصحفيين بتسهيلات في السداد

تنتظر أكثر من فئة طرحا سكنيا جديدا يتم فيه توفير عدد كبير الوحدات السكنية المختلفة خلال العام الجاري، حيث أعلنت نقابتي المهندسين والصحفيين عن طرح جديد سوف يتم الفترة القادمة للأعضاء، ضمن الجهود التي تبذلها النقابات المهنية في مصر من أجل توفير أفضل الخدمات لأعضائهم، ونستعرض تفاصيل شقق نقابة المهندسين 2024 وشقق نقابة الصحفيين التي أعلنت قبل عدة أيام.

وحدات إسكان النقابات المهنية 

حددت المهندسين العام الجاري موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024 وذلك بعد تصديق المجلس، حيث أوضحت النقابة أنه سوف يتم طرح 50% من الوحدات المتاحة للبيع بمشروعات النقابة بأسعار مناسبة وتسهيلات في السداد لشباب المهندسين، وسيكون الطرح في مشروعات مدينة السادس من أكتوبر، باراديس بمدينة القاهرة، الحي التاسع بمدينة العبور، وينتظر آلاف من المهندسين تفاصيل أكثر عن الطرح خلال الأشهر القليلة المقبلة.

شقق نقابة الصحفيين

وتعمل نقابة الصحفيين على توفير عدد كبير من وحدات الإسكان للأعضاء في مختلف المحافظات، حيث سوف يتم تخصيص 1000 وحدة سكنية متنوعة في جميع المحافظات والمدن الجديدة مثل المنصورة الجديدة وأسيوط الجديدة، وذلك بناء على الطلب الذي قدمه نقيب الصحفيين لوزير الإسكان.  

كما أن العمل ما زال مستمرا في مدينة الصحفيين، حيث أكدت النقابة أنه تم تسديد القسط الثاني، وتم إضافة الدور الرابع، حيث ووافقت الوزارة على هذا الطلب، والنقابة تعمل الآن على استكمال إجراءات المرافق والمياه للدور الذي سيتم إضافته.

مقالات مشابهة

  • فتح باب حجز وحدات سكنية جديدة "جنة مصر 2024"
  • بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية
  • خطوات استلام عقود شقق صندوق التنمية الحضرية.. اعرف طريقة الحجز
  • توقيع صندوق التنمية الحضرية برتوكول تعاون مع QNB
  • طرح وحدات سكنية جديدة للمهندسين والصحفيين بتسهيلات في السداد
  • خطوات إجراءات التعاقد على وحدة سكنية من «التنمية الحضرية» (مستند)
  • بشرط واحد.. اعرف خطوات التنازل عن وحدات صندوق التنمية الحضرية السكنية
  • مزاد علني لبيع إنتاج المزرعة السمكية لموسم صيد 2024 في دمياط
  • رئيس صندوق الاسكان: طرح 70 ألف وحدة سكنية لمنخفضي الدخل قريبا