تحدثت الفنانة إسعاد يونس، عن رأيها في مصطلح التربية الحديثة، الذي تناقشه خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، الذي يعرض حاليًا على قناة dmc، مشيرة إلى أن هناك بعض القيم الواجب إجبار الأجيال الجديدة على اكتسابها، منها الصدق والسعي لتعلم التكنولوجيا.

وقالت إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج It’s Showtime الذي تقدمه دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة، إن موضوع التربية الحديثة أثرناه في المسلسل، مضيفة: «إن شاء الله تكون الأفكار كلها قريبة من التربية الحديثة التي  يتفق الغالبية بشأنها، وأنا مفتقدة في تربية الجيل الجديد الطريقة، سواء طريقة تعليم معينة أو سلوك منزلي أو تراث عائلي أو تراث وطني».

تربية حديثة

وأشارت إسعاد يونس إلى أنه من الواجب إجبار الأحفاد والأبناء على بعض الصفات واكتسابها في تربيتهم منها الصدق، مضيفةً: ممكن أجبر أحفادي على الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق، ويجروا وراء العلم أكثر؛ لأن العالم اللي جاي فيه تكنولوجيا حاجات بتيجي وتخلص بسرعة.

وتابعت: اعترضت على فيديوهات التيك توك اللي بتجيب إيراد، وكل ده رغاوي وبتخلص في وقت قليل جدًا واللي اعتمد على ده بعد شوية هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي وهيضطر يبدأ من أول وجديد ويتعلم بجد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

كيف أنقذتها إسعاد يونس من الموت؟.. مريم الجندي تكشف أسرارا من حياتها مع «صاحبة السعادة»

كشفت الفنانة مريم الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي عن أسرار من حياتها الشخصية خلال حلولها ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة»، ومن بين الأسرار التي كشفتها، إنقاذ إسعاد يونس لها في مرحلة الطفولة.

وقالت مريم الجندي خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» من تقديم إسعاد يونس: «حضرتك أنقذتي حياتي، كنتوا قاعدين قعدة مع كل الناس الجميلة جدا بابا وأونكل فاروق الفيشاوي ومامتي وحضرتك كنتوا بتتكلموا في حاجة مهمة، وأنا كنت معاكم وكنا قاعدين في مكان فيه حمام سباحة»

الفنانة مريم الجندي

وأضافت مريم الجندي: «أنا كنت منطلقة وماشية مع نفسي واقتنعت لسبب ما كطفلة إني ممكن أكمل وأمشي على المايه، وحضرتك الوحيدة اللي أخدتي بالك وقلتي البنت دي هتمشي على المايه وحضرتك اللي أنقذتيني».

مشوار مريم الجندي الفني

واستكملت مريم الجندي الحديث عن مشوارها الفني وقالت إنه بدأ من الجامعة، حينما اكتشفت أنها تحب التمثيل، فاتجهت إلى دراسة المسرح.

وتابعت: «حصلت على مجموعة من الورش، ثم انضممت إلى ورشة المخرج خالد جلال، وكان المسرح من أكثر الأشياء التي أحبها، وبعدها شاركت للمرة الأولى في مسلسل الآنسة فرح».

الفنانة مريم الجندي الأعمال الفنية لمريم الجندي

الجدير بالذكر أن مريم الجندي شاركت في رمضان 2024 بمسلسل «العتاولة»، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، وشاركت أيضا في بطولة مسلسل «بالطو» مع عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة

قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن مريم الجندي بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. شاركت في «بالطو»
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • كيف أنقذتها إسعاد يونس من الموت؟.. مريم الجندي تكشف أسرارا من حياتها مع «صاحبة السعادة»
  • أبرز تصريحات مريم الجندي مع إسعاد يونس.. صاحبة السعادة أنقذتها من الموت
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»
  • إشادات بأداء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»: دمها خفيف وروحها حلوة
  • مريم الجندي تروي قصة مؤثرة عن إسعاد يونس: أنقذت حياتي (فيديو)
  • مواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة
  • موعد وقناة عرض الحلقة 2 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس