وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، رسالة الى المواطن، خلال كلمته عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، أذاعته قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء.

وقال «رئيس الوزراء»: «كل ما أطلبه في رسالتي إلى المواطن، أن في هذه المرحلة نرجو أنه حينما تأتي لنا أخبار أن نفكر ونقرأ هذه الأخبار، ونستوعب هل الخبر منطقي والمقصود به بلبلة أم خبر حقيقي؟، لأنه عند تشيير هذه الأخبار، نبدأ كدولة نشوف هنرد عليها ازاي ونتعامل معاها ازاي، وهيكون صراع لما لا نهاية لمجرد إني بحاول أرد على شائعات وأكاذيب».

وأضاف: «المواطن لازم يكون واثق إننا نبذل قصارى جهدنا حتى نتعامل مع الأزمات التي تزيد يوما عن يوم، وأعباء جديدة على الدولة المصرية، وعلينا أن نتوقف عند نقطة مهمة جدا، كل ما نريد أن نصل إليه هو أن نحاول على الدولة المصرية، وعلى أمانها واستقرارها وثباتها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس الوزراء اجتماع الحكومة رئيس الوزراء اكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

عاجل - مدبولي: الحكومة تعمل على تحسين المنظومة التعليمية ومعالجة الأزمات الكبرى

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اهتمام الحكومة بمواصلة مختلف الجهود، سعيًا لحل مشكلتي كثافة الفصول وعجز المعلمين.

ووجه رئيس الوزراء، في هذا الصدد، بالشكر لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما يتم تطبيقه من إجراءات وخطوات تدعم حل هاتين المشكلتين، وذلك بما يعزز من جهود الارتقاء بمختلف جوانب المنظومة التعليمية في مصر، تحقيقًا لأهداف التنمية البشرية المرجوة.

عاجل - رئيس الوزراء: تحسين التعليم أولوية.. وزيارات مفاجئة للتأكد من تنفيذ القرارات عاجل - مدبولي: تسهيلات جديدة لدعم قطاع الصناعة وتوطين صناعة الدواء عاجل - الحكومة تستعد لإطلاق تسهيلات ضريبية وحوافز جديدة للمستثمرين عاجل - مدبولي: الحكومة تستعد لإرسال برامجها التفصيلية للبرلمان قريبًا

وترأس رئيس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

وكان رئيس الوزراء، قد تطرق، خلال الاجتماع، إلى الجولة التي قام بها صباح اليوم، وشملت تفقد عدد من المدارس التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة؛ وذلك بهدف متابعة انتظام العملية التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، والتأكد على أرض الواقع من تطبيق ما تم اتخاذه من قرارات من شأنها أن تسهم في تحسين وتطوير العملية التعليمية بمختلف المدارس، والمساهمة في حل أزمة كثافة الفصول، وسد عجز أعداد المعلمين.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الجامعات المصرية تحافظ على مكانتها في التصنيفات العالمية
  • مدبولي: تكذيب الشائعات حول الأسعار يتطلب جهدًا متواصلًا من الدولة
  • عاجل.. رئيس الوزراء: نبذل قصارى جهدنا لتأمين الاحتياجات الأساسية
  • عاجل - مدبولي: الحكومة تعمل على تحسين المنظومة التعليمية ومعالجة الأزمات الكبرى
  • «مدبولي» يلتقي السفراء المنقولين لتولي رئاسة البعثات الدبلوماسية والقنصليات المصرية بالخارج
  • مدبولي يلتقي السفراء المنقولين لرئاسة البعثات الدبلوماسية والقنصلية المصرية بالخارج
  • مدرب ليفربول: سنبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بكأس الرابطة الإنجليزية
  • بايدن: نبذل قصاري جهدنا لتجنب توسع النزاع بالشرق الأوسط
  • بايدن: سنبذل قصارى جهدنا لتجنب توسع النزاع بالشرق الأوسط