يُعقد غدًا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي

ومن المقرر أن يقام الاجتماع في العاشرة صباح الغد، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة بالنادي، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق.

صباح الكورة.. الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة وإصابة مبابي وغيابه 3 أسابيع عن ريال مدريد الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن يتواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق في الاجتماع الفني من أجل التنسيق فيما يخص الأمور الطبية بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي السوبر الأفريقي إصابة مبابي الاجتماع الفني لمباراة الزمالك المملكة العربية السعودية عبد الواحد السيد فريق الزمالك عمرو أبو العز صباح الكورة مباراة الزمالك والاهلي كأس السوبر الإفريقي الاجتماع الفنی

إقرأ أيضاً:

وفد من «كاف» يزو بعثة الزمالك في السعودية قبل السوبر الأفريقي

قام وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بزيارة فندق إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعقد مسؤولو الاتحاد الأفريقي "كاف" جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، وعمرو أبو المدير الإداري، تم خلالها الحديث عن الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي المُقبلة أمام الأهلي.

و تم التأكيد خلال الجلسة صباح اليوم على بعض الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء، قبل عقد الاجتماع الفني للمباراة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي.. تحديد موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقى
  • وفد من «كاف» يزو بعثة الزمالك في السعودية قبل السوبر الأفريقي
  • الزمالك يخوض تدريبه الأول بالسعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يبدأ الاستعدادات لمباراة الزمالك
  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يؤجل اجتماعه لمناقشة ترتيبات السوبر الإفريقي أمام الزمالك