أعلنت شركة ريزيدنس للتطوير العقارى عن اطلاق « Redville «  المرحلة الرابعة والأكثر تميزا فى مشروعها الساحلى الرائد « اروما العين السخنة « بمواصفات خاصة جدا وعدد من الخدمات المتميزة والتصميمات المبهرة ، التى تجعل المشروع واحدا من أهم المشروعات بالمنطقة .
وأشار وائل الشاهد – الرئيس التنفيذى للشركة أن مشروع اروما العين السخنة يتميز بطبيعة مختلفة عن اى مشروع وأن كل مرحلة من مراحل المشروع لها امتيازات مختلفة عن المرحلة الأخرى تجعل لكل منهم طبيعة خاصة تلبى رغبات العملاء، لافتا إلى أن مساحة المرحلة ٢٥ فدان بمبيعات مستهدفة تصل إلى ٢.

٥ مليار جنيه.
وأضاف الشاهد أن المرحلة الرابعة تمتاز بتصميماتها المعمارية المتميزة ذات الطابع اليونانى الحديث الممزوج بالأشجار و الورود المتسلقة ذات اللون الاحمر الذى يعكس الحيوية والانطلاق الذى تمتاز به المرحلة علاوة على تنوع مساحات الوحدات ، والتى تتراوح  ما بين ٨٥ إلى ١٣٠ متر  بأسعار تنافسيه  ، بتقسيمات داخلية للوحدات ما بين غرفة وغرفتين  ، لتلبى احتياجات العملاء ، بالإضافة إلى توفير عدد من الخدمات المميزة . مشيرا الى حرص الشركة على توفير عدد من التفاصيل الخاصة بالمرحلة من خلال تنفيذ تصميم معمارى متفرد والتوقيع مع مكتب KAD  الهندسى كاستشارى التصميم العام ، بالإضافة إلى التوقيع مع شركة      Zone  P.الفرنسية والتى ستتولى تنفيذ أعمال اللاجون وحمامات السباحة الخاصة بالمرحلة . 

وائل الشاهد 


وأشار الشاهد إلى أن المرحلة تمتاز أيضا بكل ما يمتلكه مشروع اروما  العين السخنة الذى يعتبر واحدا من أهم المشروعات القائمة فى هذه منطقة ويقع بالكيلو ٣٤ طريق السخنة السويس اى على بعد ١٢ كيلو من البوابات وتبعد عن بوابات العاصمة الادارية ٣٠ دقيقة فقط وبجوار كبرى المشروعات السياحية والخدمية الهامة بالمنطقة والمشروع مقام على مساحة ٨٥ فدان مقسمة على ٤ مراحل تم تسليم وتشغيل المرحلة الأولى والمرحلة الثانية وتشغيلهما  بالكامل منذ عام ٢٠١٨ وتم الانتهاء من الكتل البنائية للمرحلة الثالثة بنسبة ١٠٠ % وجارى الانتهاء من التشطيبات الخارجية والداخلية وبدء تسليم المرحلة بنهاية ٢٠٢٤ ، وستبدأ الشركة الان اعمال الانشاءات للمرحلة الرابعة وسيتم تسليمها كاملة التشطيب بالتكيفات وطرح وحداتها بمعرض سيتى سكيب بتسهيلات وأسعار مميزة وتنافسية لفترة محدودة طوال أيام المعرض  . 
وجدير بالذكر ان مشروع اروما  العين السخنة الذى تنفذه شركة ريزيدنس للتطوير العقارى يعتبر من أهم مشروعات العين  السخنة القائمة بالفعل وبها العديد من الخدمات التى تجعلها وجهة أساسية لقضاء وقت ممتع ،و تضمن للعميل الرفاهية والرقى ، حيث أن هناك ٢٥ فدان من مساحة المشروع عبارة عن خدمات ،  شاطئ رملى  ممهد للنزول و بدون صخور تماما بالإضافة إلى اكبر مسطحات مائية  بتوزيع فريد ومميز بكامل مساحة المشروع وألعاب مائية ، ومناظر خضراء خلابة ، ومارينا لليخوت ، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال،  ١٢ حمام سباحة ، نادى اجتماعى ، جيم وسبا ،  علاوة على توافر كافة الخدمات من مطاعم وكافيهات و سوبر ماركت وعياده  يعملون بالمشروع طوال العام منذ ٢٠١٧ ، بخلاف الفندق الخاص بالمشروع وهو فندق « اروما «  الذى يقدم أفضل الخدمات الفندقية للشاليهات طوال العام .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العين السخنة العاصمة الإدارية العین السخنة

إقرأ أيضاً:

"مايكروسوفت" تطلق مركزا عالميا للتطوير الهندسي في أبوظبي

أعلنت "مايكروسوفت"، الأربعاء، عن توسيع نطاق تواجدها في دولة الإمارات، برفعها الستار عن أول مركز عالمي للتطوير الهندسي من نوعه في العالم العربي، بحسب بيان من مكتب أبوظبي الإعلامي.

وذكر البيان أن المركز الجديد ينضم إلى شبكة مراكز التطوير العالمية التابعة "لمايكروسوفت" والمنتشرة عبر مواقع استراتيجية ورئيسية حول العالم.

سيغدو مركز التطوير الهندسي المقرر افتتاحه في أبوظبي جزءاً لا يتجزأ من شبكة مراكز "مايكروسوفت" العالمية والمؤلفة من مراكز مكرسة لنشر ابتكارات الذكاء الاصطناعي والتقنيات السحابية وحلول الأمن السيبراني المتقدمة. وبدورها، ستتولى فرق الدعم الهندسي في المركز مهمة تطوير حلول مبتكرة تُضاف إلى سجل حلول "مايكروسوفت" المعتمدة على مستوى العالم بما يعزز من مكانتها الرائدة.

ويأتي الإعلان عن افتتاح مركز التطوير الجديد في إطار سلسلة الاستثمارات التي تواصل "مايكروسوفت" ضخها لتعزيز مكانة دولة الإمارات كحاضنة عالمية للابتكار التكنولوجي والمواهب. هذه الخطوة، التي تأتي ضمن شراكتها الاستراتيجية مع "جي 42"، أسهمت في بناء منظومة تكنولوجية محلية تتسم بالازدهار.

وذكر البيان أن أعمال مركز التطوير الهندسي الجديد لن تتمحور فقط حول تطوير أحدث التقنيات في المنطقة، بل سيعمل المركز أيضاً على جذب واستقطاب أفضل المواهب في مجال التكنولوجيا من مختلف أرجاء العالم سعياً منه لتطوير حلول مصممة خصيصاً للتغلب على التحديات الملحة التي تواجه القطاعات الحيوية على مستوى العالم.

وتعليقاً على افتتاح مركز "مايكروسوفت" الجديد، أكد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن الإمارة أصبحت مركزاً رائداً للابتكار من خلال مواصلة دعم وتعزيز الجهود العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي، وتبني الحلول المتطورة بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.

وأشار إلى أن البنية التحتية الرقمية المتطورة في الإمارة، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة وانفتاحها على العالم، تسهم في تحقيق تأثير إيجابي واسع النطاق في مختلف القطاعات الحيوية بما يسهم في الارتقاء بجودة حياة أفراد المجتمع.

من جانبه، أكد ساتيا ناديلا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت": "نعبر عن التزامنا الراسخ بإتاحة الفرصة أمام الجميع دون استثناء للاستفادة من مزايا التقنيات الثورية، مثل الذكاء الاصطناعي، بما يعزز من فرص الأعمال على الصعيد المحلي. وبافتتاح مركز التطوير الهندسي في إمارة أبوظبي، سنبذل قصارى جهودنا لاستقطاب مواهب جديدة إلى المنطقة والمساعدة في طرح الابتكارات التي ستساهم بدورها في دفع عجلة النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة ليس في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها بل في العالم بأسره."

بدوره، أشار بينج شياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي 42"، إلى أنه "من شأن افتتاح مركز مايكروسوفت للتطوير الهندسي على أرض العاصمة الإماراتية أبوظبي أن يسلط الضوء على الدور المهم الذي تلعب هذه الدولة لاحتضان الابتكار التكنولوجي، وعملنا في مجموعة (جي 42) جنباً إلى جانب مع شركة مايكروسوفت لدفع التقدم في الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية السحابية. ولا شك أن هذا المركز الجديد سيكمل جهودنا الجماعية الهادفة إلى رسم ملامح مستقبل رقمي أكثر قوة داخل المنطقة وخارجها".

ومن جهته، قال سامر أبو لطيف، نائب رئيس "مايكروسوفت" العالمية ورئيس الشركة في منطقة أوروبا الشرقية والوسطى ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "نؤكد من خلال إعلان اليوم على التزامنا بتنفيذ الوعود التي قطعناها تجاه المنطقة وشراكتنا الاستراتيجية مع دولة الإمارات العربية المتحدة. فمن خلال تمكين الشباب والتعاون مع الجهات الأكاديمية والارتقاء بحقوق الملكية الفكرية، سنتمكن دون أدنى شك من إطلاق العنان لإمكانات المنطقة. فنحن نتحول من مستهلكين للتكنولوجيا إلى جهات تعمل على تطوير التقنيات التي تسهم بخدمة العالم بأسره. وبإطلاق مركز للتطوير الهندسي في أبوظبي بمستوى يضاهي المعايير العالمية، فإننا نسعى نحو دفع الابتكار وتقديم الدعم للمؤسسات في شتى أرجاء العالم، بما يساعدها في الاحتفاظ بمزاياها التنافسية في عصرنا الرقمي."

ومن المنتظر أن يلعب مركز التطوير الهندسي في أبوظبي دوراً محورياً في تعزيز جهود "مايكروسوفت" الرامية إلى الارتقاء بمهارات اليد العاملة في المنطقة من خلال صقل خبراتهم بالإضافة إلى تزويد الجيل الموهوب القادم بكل ما يحتاج إليه من مهارات تتيح له فرصة الاستفادة المثلى من أحدث التطورات في المشهد التكنولوجي. وستتمكن الشركة من تحقيق هدفها هذا من خلال إبرام سلسلة من التحالفات مع الجامعات المحلية ومراكز التدريب والمبادرات الحكومية، لا سيما في مجالات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.

مقالات مشابهة

  • "مايكروسوفت" تطلق مركزا عالميا للتطوير الهندسي في أبوظبي
  • Gates Developments تعلن عن انجازاتها خلال الأشهر الماضية وخطتها الطموحة للمستقبل
  • جدير جروب تطلق مشروع «جارنت» بأميز موقع بالقاهرة الجديدة
  • «Empire State » تطلق مشروعاً تجارياً فى العاصمة
  • "مايكروسوفت" تطلق مركزا عالميا للتطوير الهندسي في أبوظبي
  • «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروضاً حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال «سيتى سكيب مصر 2024»
  • «الزراعة» وبرنامج الأغذية العالمي يوقعان اتفاقية المرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين
  • البترول تطلق المرحلة المتقدمة من برنامج القيادات الشابة والمتوسطة
  • نقيب الصحفيين: مشروع التحوّل الرقمي للنقابة سيقدّم كل الخدمات للأعضاء أونلاين