الثورة نت|

نظم فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة إحتجاجية للتنديد بما يتعرض له لبنان وفلسطين من عدوان صهيوني، بدعم أمريكي وأوروبي.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة يحيى جمعان ووكيل هيئة الموارد المائية المهندس عبد الكريم السفياني، ومدير فرع هيئة الموارد بصنعاء المهندس مصطفى الشهاري، تضامنهم الكامل مع الشعبين اللبناني والفلسطيني إزاء العدوان الصهيوني على البلدين الشقيقين، وما خلفه من ضحايا من المدنيين، جلهم من الأطفال والنساء.

واستنكروا استمرار الصمت الأممي والدولي، وتخاذل الأنظمة العربية العميلة إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في لبنان وغزة وكل فلسطين .. مؤكدين أن هذا الصمت شجّع كيان العدو على ارتكاب المزيد من الجرائم وحرب الإبادة الجماعية.

وبارك بيان الوقفة التي حضرها نائب مدير الفرع علي العشاري، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني، نجاح مناسبتي المولد النبوي الشريف، والعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حققت لليمن “الحرية والاستقلال” وحررّته من الوصاية والتبعية.

وندد البيان بشدة تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان، مؤكداً أن الإجرام الصهيوني المتواصل، ما كان له أن يكون لولا الغطاء الأمريكي واستمراره في إمداد كيان العدو الغاصب بأدوات وأسلحة القتل والإبادة الجماعية.

وجددّت قيادة وموظفو فرع هيئة الموارد المائية، وقوف الجميع إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة، داعية الدول والشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت واتخاذ المواقف المسؤولة التي تخّدم مصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وحذر بيان الوقفة، العملاء والخونة، من زعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان، مؤكداً أن الجميع سيكون بالمرصاد للتصدي لكل المؤامرات، ومخططات الأعداء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء هیئة الموارد

إقرأ أيضاً:

وقفة لكوادر مكتب الصحة بالأمانة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمانيون/ صنعاء نظم مكتب الصحة العامة والبيئة في أمانة العاصمة اليوم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإعلان الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وفي الوقفة أوضح مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، أن الوقفة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاستمرار الأنشطة المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني تزامنا مع الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وأكد أهمية تعزيز الوعي المجتمعي في حماية الثورة المجيدة والحفاظ على مكتسباتها.. لافتاً إلى أن الوطن يمر بمرحلة جديدة تستوجب الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم والمرجفين داخل الوطن.

وتطرق الدكتور المروني إلى ما يتعرض له الشعبان الفلسطيني واللبناني من عدوان همجي سافر من قبل الكيان الصهيوني.. مشيراً إلى الموقف المشرف للشعب اليمني بقيادة قائد الثورة في مساندتهما.

وأدان بيان الوقفة تمادي الكيان الصهيوني في عدوانه على لبنان وفلسطين .. مؤكداً أن هذا الإجرام المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي والاستمرار في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

ونوه إلى أن الشعب اليمني لن تثنيه أية تحديات عن الموقف الداعم للشعبين الفلسطيني واللبناني، وسيقف بصلابة وحزم أمام كل مؤامرات ومخططات قوى العدوان ومرتزقتهم وتعزيز الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

ودعا البيان الأنظمة العربية إلى الخروج عن الصمت والتخاذل المخزي، والتحرك لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة وفلسطين ولبنان.

كما دعا إلى توحيد الصف العربي والإسلامي لمواجهة قوى الاستكبار العالمي، وكسر غطرسة وهيمنة الإدارة الأمريكية، ورفع الصوت عالياً ودعم مسارات الجهاد والمقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الإسرائيلي..

وجدد البيان التأكيد على المضي في مسار الجهاد المقدس لمواجهة طغاة الأرض وتأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، ودعم خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الأمة والإسلام.

مقالات مشابهة

  • وقفة لكوادر مكتب الصحة بالأمانة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة تضامنية في نابلس دعمًا لغزة والمعتقلين في سجون الاحتلال
  • بريمن الألمانية تشهد مظاهرة حاشدة تنديداً بالعدوان على غزة ولبنان
  • الرباط.. مغاربة يتظاهرون تنديدا بعدوان "إسرائيل" على غزة ولبنان
  • نقابة تحدد 27 أكتوبر 2024 يوم الغضب وتقرر تنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان
  • شركات الطيران تعلق رحلاتها إلى كيان العدو الصهيوني
  • عدن.. طلبة المعهد العالي للقضاء ينفذون وقفة احتجاجية ويطالبون بصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ 9 أشهر
  • رابطة علماء اليمن : المعركة مع كيان العدو الصهيوني حاسمة لمستقبل الأمة
  • ناطق أنصار الله يدين بشدة تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان