يحقق رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، في واقعة العثور على رفات جثمان شاب يبلغ من العمر 35 سنة متغيب من 25 يوماً، داخل بيارة صرف صحى في قرية الدير التابعة لمركز ومدينة إسنا، حيث تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى لفحصها من رجال الطب الشرعى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً يفيد بالعثور على رفات جثمان شخص يرتدى جلباب في أحد بيارات الصرف الصحى بقرية الدير في مدينة إسنا، وتبين من فحص الجثمان ومتعلقاته إنه يدعى "ر.أ" ويبلغ من العمر 35 سنة، والذي اختفى من منزله منذ حوالى 25 يوماً وأسرته تبحث عنه، وتم على الفور نقل جثمان الشاب المتوفى إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولى لفحصه من قبل رجال الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفى نفس السياق، شهد الطريق الصحراوى بمركز ومدينة إسنا، مصرع شاب يبلغ من العمر 18 سنة دهساً أسفل عجلات لودر بالخطأ خلال العمل في إحدى المشروعات على الطريق الصحراوى أمام منطقة قرية المساوية، وتم نقل جثمان الشاب المتوفى لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من العاملين في أحد المشروعات على الطريق الصحراوى بمنطقة المساوية في مركز ومدينة إسنا، يفيد بمصرع شاب يدعى "زياد.ع.م" 18 سنة مقيم بقرية حجازة بحري في محافظة قنا، وذلك أسفل عجلات لودر بالخطأ خلال العمل في إحدى المشروعات على الطريق الصحراوى، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف ونقل جثمان الشاب المتوفى لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأقصر اخبار اليوم اخبار الأقصر مديرية امن الأقصر اخبار المحافظات الطریق الصحراوى النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر لـ«البوابة نيوز»: المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة تستهدف قرى البياضية والقرنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، الموقف الحالي لمشروعات حياة كريمة، وأبرز الاستعدادات لدخول المحافظة في المرحلة الثانية، والقرى المستفيدة من المبادرة في تلك المرحلة.

وأوضح «عمارة»، في تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، أن الأقصر ستشهد تحولًا كبيرًا، وذلك عقب دخول المشروعات القومية ضمن المبادرة الرئاسية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية "حياة كريمة"، والتي تعد ملحمة لتحويل القرى لمدن متكاملة الخدمات.

الانتهاء من 368 مشروعًا بالمرحلة الأولى لحياة كريمة بالأقصر

وأضاف محافظ الأقصر، بالفعل أنهينا العمل بالمرحلة الأولى بمدينتي إسنا وأرمنت بنسبة 93 %، حيث تم خلال الفترة الماضية الانتهاء من 368 مشروعًا حتى الآن.

وتابع: "يجري استمرار العمل في 324 مشروعًا خلال تلك الفترة، بتكلفة إجمالية تفوق الـ9.9 مليار جنيه لخدمة أكثر من 600 ألف مواطن في مدينتى إسنا وأرمنت، وسننهي المرحلة الأولى من المشروع بشكل كامل خلال شهر يونيو المقبل سواء مرافق أو تشغيل مراكز الخدمات، بالإضافة إلى بدء المرحلة الثانية للمبادرة في مركزي البياضية والقرنة".

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شخص مجهول الهوية في قوص بمحافظة قنا
  • محافظ الأقصر: أطالب أهالي حوض 18 بسرعة توفيق أوضاعهم لاستكمال أعمال التطوير
  • بعد اختفائه.. العثور على رفات جثة شاب ثلاثيني ببيارة صرف صحي تحت الانشاء بإسنا في الأقصر
  • محافظ الأقصر لـ«البوابة نيوز»: المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة تستهدف قرى البياضية والقرنة
  • اختلقت واقعة تعرضها للسرقة من سودانيين.. النيابة تخلي سبيل فتاة فيصل بكفالة مالية
  • النيابة العامة تباشر التحقيق في واقعة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة
  • النيابة العامة تباشر التحقيق فى واقعة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة من أشخاص سودانيين الجنسية
  • النيابة العامة تحقق في واقعة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة من أشخاص سودانيين
  • جرعة مخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في الوراق