بالتزامن مع مشاركتها بمعرض سيتى سكيب مصر 2024 والمقام خلال الفترة من 25-28 سبتمبر الجارى، اعلنت شركة ماستر جروب للتطوير العقارى عن بدء تسليم وحدات مشروع «The City» بالعاصمة الإدارية الجديدة وسط فرحة عارمة من العملاء، مما يُعدّ علامة فارقة فى تاريخ الشركة، ويعكس مدى التزامها ومصداقيتها بعد تحقيق مراحل إنشائية قياسية تمت على أرض الواقع.


أؤكد أن استراتيجية عمل الشركة تعتمد فى المقام الأول على مجموعة واضحة من القيم ، تتمثل فى المصداقية والالتزام مع عملائها وتوفير كافة احتياجاتهم فى مشروعاتها الحالية والمستقبلية وتنفيذ الجدول الزمنى للمشروعات وفقا للخطة الموضوعة والمتفق عليها مع العملاء فى المواعيد المحددة. وفى هذا الصدد اكد محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب ان معدلات الإنشاء بالمشروع وصلت لمراحل متقدمة للغاية وفقا للجداول الزمنية للتنفيذ والمتفق عليها مع شركة العاصمة الإدارية. وأكد أن العمل مستمر فى أرض المشروع ويتم تنفيذه وفقا لأعلى معايير الجودة والامان مع توفير كافة الخدمات المميزة التى تجعل المشروع من الاختيارات الأولى للعملاء.
واضاف ان بعض حاجزى المرحلة الأولى بدءوا بالفعل فى تشطيب وحداتهم فى الفترة الراهنة، كما أن الشركة وضعت خطة زمنية محددة لتسليم دفعات من الوحدات للعملاء شهرياً تبدأ من الشهر الجاري.
واوضح لاشين ان مشروع The City يقع على مساحة 54 فدان بإجمالى استثمارات حوالى ٧ مليار جنيه، حيث قام بتصميم المشروع  كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية بأفضل تصميم للواجهات واعلى معايير الأمان.
كما يمتاز المشروع بتنوع مساحات الوحدات التى تلبى احتياجات العملاء حيث تبدأ من ٩٥ متر حتى ١٩٨ متر، والدوبلكس تبدأ من ٢١٧ متر حتى ٣٩٦ متر، بالإضافة الى توفير جميع الخدمات الترفيهية وتوزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الاطفال، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة مما يوزع الكثافة السكانية بذكاء وغيرها من خدمات للنادى الاجتماعي، والمنطقة التجارية المتكاملة من محلات تجاريه، مطاعم وكافيهات ، وعيادات طبية ومنطقة الملاهى وبمول ذا سيتى المتواجد على  رأس المشروع . 
واشار الى ان نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات بالمشروع تصل نحو ٨٠ % من إجمالى المساحة بالكامل، بالإضافة الى نسبة التحميل على الوحدات السكنية والتى تتراوح ما بين 12٪ الى ١٨% وهى أقل نسبة تحميل موجودة حالياً فى المشروعات التى تشهدها العاصمة الإدارية.
وجددير بالذكر ان الشركة أطلقت مؤخرا مشروعها الجديد بالساحل الشمالى «ونس» والذى تم بذل جهود كبيرة لاختيار كل تفاصيله بدءا من الموقع وصولا للاسم الذى لاقى صدى وترحاب كبير لدى العملاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الجديدة الساحل الشمالى

إقرأ أيضاً:

بشرط واحد.. اعرف خطوات التنازل عن وحدات صندوق التنمية الحضرية السكنية

يتيح صندوق التنمية الحضرية التابع لرئاسة مجلس الوزراء وحدات سكنية كاملة التشطيب، وجاهزة للاستلام الفوري وبحد أقصى عام من التعاقد، موفرًا للمواطنين العديد من التسهيلات للحصول على الوحدات السكنية، إذ يُمكن للمواطن تقسيط ثمن الوحدة السكنية على 5 سنوات دون فوائد.

خطوات التنازل عن الوحدات السكنية لشخص آخر

وأوضح صندوق التنمية الحضرية أنه يمكن التنازل عن الوحدات السكنية، بشرط الحصول عليها بشكل نهائي وتسديد كامل قيمتها، مضيفًا خطوات التنازل عن الوحدات السكنية لشخص آخر، عبر الخطوات الآتية:

- يتمّ تحرير الاستمارة الموجودة بمكتب الاستقبال مرفق بها المستندات التالية:

1- أصل بطاقة الرقم القومي + صورة (البطاقة سارية أو أقل مدة على انتهائها 6 أشهر)، لكلاً من مالك الوحدة والمتنازل إليه.

2- صورة من استمارة الحجز.

3- صورة أمر توريد مقدم الحجز.

- إرسال رسالة للعميل بموعد حضور كلا الطرفين لتوقيع إقرار التنازل وتقديم المتنازل إليه المستندات التالية:

1- أصل سداد رسوم التنازل والشيكات.

2- أصل إيصال سداد مقدم الحجز.

3- أصل استمارة حجز الوحدة.

4- بطاقة الرقم القومي.

5- أصل التوكيل في حالة وجود وكيل.

شقق صندوق التنمية الحضرية كاملة التشطيب

وأكّد إيهاب حنفي المتحدث الرسمي لصندوق التنمية الحضرية لـ«الوطن» أنَّ الصندوق يتيح وحدات سكنية، كاملة التشطيب، بمختلف عواصم المحافظات، لتوفير سكن حضري وآمن للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • جدير جروب تطلق مشروع «جارنت» بأميز موقع بالقاهرة الجديدة
  • فتح باب حجز وحدات سكنية جديدة "جنة مصر 2024"
  • محافظ الأقصر لـ"البوابة نيوز" : تسليم وحدات إسكان الطود بداية العام المقبل
  • بشرط واحد.. اعرف خطوات التنازل عن وحدات صندوق التنمية الحضرية السكنية
  • الخارجية تستنكر العدوان الصهيوني على لبنان وتؤكد على حق المقاومة في الرد المشروع
  • "بيمة" تحتفل بتقديم خدمات تأمين السيارات لنصف مليون عميل
  • رئيس "جدير جروب": أسعار العقارات ستشهد ارتفاعاً بعد انتهاء معرض سيتي سكيب
  • عطل مؤقت في شبكة فودافون: تفاصيل واستجابة الشركة
  • متحدث «الإسكان»: تسليم جميع الشقق المتأخرة بنهاية العام الجاري