تنظم محافظة شمال الشرقية حلقة تدريبية متخصصة بعنوان «التواصل الفعّال والتفاعل وصناعة المحتوى الرقمي»، يقدمها الخبير في التسويق الرقمي حشر المنذري، وتستهدف 20 موظفًا وموظفة من مختلف المؤسسات الحكومية في المحافظة.

استهل الحلقة الدكتور يحيى البوسعيدي، مدير عام المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية، بكلمة أكد فيها على أهمية الحلقة التدريبية في تطوير المهارات الرقمية للموظفين، مشيرًا إلى الدور المحوري الذي يلعبه التسويق الرقمي في تعزيز حضور المؤسسات على منصات التواصل الاجتماعي.

تناولت الحلقة عدة محاور رئيسية، من بينها مقدمة حول التسويق الرقمي ودوره المتزايد في تعزيز التواصل مع الجمهور، وبناء استراتيجيات للشبكات الاجتماعية وكيفية وضع خطط تواصل فعّالة تتناسب مع أهداف المؤسسة، وإدارة الحسابات الرقمية وأُسس ومهارات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي باستخدام الأدوات الحديثة، وأفضل الأساليب لتطوير محتوى مبتكر وجاذب يعكس هوية المؤسسة، والهوية البصرية وأهمية تطوير الهوية البصرية للمؤسسات وعكسها بفعالية في منصات التواصل، وصناعة الفيديوهات القصيرة وكيفية إنتاج فيديوهات قصيرة تساهم في تعزيز تفاعل الجمهور، وتعزيز الوصول والتفاعل واستراتيجيات لزيادة التفاعل والوصول لأكبر شريحة من المتابعين.

تميزت الحلقة بتطبيق عملي مكثف مما أتاح للمشاركين فرصة تطبيق المفاهيم النظرية بشكل مباشر. وستستمر الورشة على مدار ثلاثة أيام، يتلقى فيها المشاركون تدريبا عمليا على صناعة المحتوى الرقمي وبناء استراتيجيات التسويق الحديثة، بهدف تحسين الأداء الرقمي للمؤسسات الحكومية وتعزيز وجودها على المنصات الإلكترونية.

تأتي هذه الحلقة في إطار جهود محافظة شمال الشرقية لتعزيز الكفاءات والمهارات الرقمية لموظفيها، بما يواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة ويساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الكويت والسعودية والأمم المتحدة تبحث سبل تعزيز التعاون الرقمي

بحث وزيرالخارجية الكويتي عبدالله اليحيا مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي ديمة اليحيي ورئيس اللجنة التنفيذية للمنظمة ومحافظ هيئة الحكومة الرقمية في المملكة العربية السعودية أحمد الصويان ، أطر دعم تبادل الخبرات وبناء القدرات في مجالات الاقتصادات الرقمية.

اليوم .. سلة الاتحاد السكندري في مواجهة هامة أمام الكويت الكويتى بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع

وبحث المشاركون في الاجتماع ، الذي عقد هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 بمدينة نيويورك ، سبل تعزيز التعاون الرقمي من أجل الازدهار وتوظيف التكنولوجيا والمساعي المشتركة نحو مستقبل رقمي يخدم أهداف التنمية المستدامة..حسبما أفاد بيان صادر عن الخارجية الكويتية اليوم الأحد.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الإعلام يبحث مع شركة ميتا تنظيم المحتوى الرقمي ومكافحة المعلومات المضللة
  • عبدالله آل حامد: كل إماراتي على مواقع التواصل الاجتماعي سفير لبلاده
  • بحضور عبدالله آل حامد.. «الوطني للإعلام» ينظم ملتقى «الإعلام والمسؤولية الوطنية»
  • بحضور عبدالله آل حامد.. الوطني للإعلام ينظم ملتقى الإعلام والمسؤولية الوطنية
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • اليوم.. محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها
  • التأهيل في المفاهيم البيئية الحديثة بجنوب الشرقية
  • خوارزميات متحيزة.. المنصات الرقمية تعزز العنف ضد السياسيّات في لبنان
  • موعد وقناة عرض الحلقة 2 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس
  • الكويت والسعودية والأمم المتحدة تبحث سبل تعزيز التعاون الرقمي