الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاربعاء 25-09-2024 في السطور التالية:

صباح الكورة اليوم 

وجاءت أبرز عناوين صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:- 

الزمالك يتعاقد مع مدافع إفريقي والإعلان عقب مباراة الأهلي في السوبر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي أنهت صفقة المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية ومنتخب غينيا بيساو.

وأفاد المصدر خلال تصريحات صحفية، بأن اللاعب مواليد 2005، وسيتم قيده تحت السن، مثل السنغالي سيدي ندياي، المهاجم الجديد الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنن المقرر أن يصل كوستا إلى القاهرة في الساعات القليلة المقبلة، مع الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد مباراة السوبر الإفريقي.

كما أشار المصدر إلى أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز قد رحب بانضمام اللاعب لتعزيز خط الدفاع، الأمر الذي جعل إدارة الأبيض تتحرك لحسم الصفقة.

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، 27 سبتمبر، على ملعب المملكة آرينا في السعودية.

مدة غياب مبابي عن ريال مدريد تصدم جماهير الملكي

أعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر، تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس 3-2 الثلاثاء في الجولة السابعة.

وكتب العملاق الإسباني في بيان صحافي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى"، من دون أن تحدد مدة غياب نجمه الجديد الذي أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في "الدربي" ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب ميتروبوليتانو، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.

وطلب مبابي الذي سجل الهدف الثاني للنادي الملكي في مرمى ألافيس رافعًا غلته إلى خمسة أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليغا، استبداله في الدقيقة 80 حيث دخل مكانه الدولي التركي أردا غولر.    .

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة صباح الکورة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هل أصيب مبابي بمواجهة ريال مدريد وألافيس؟

المناطق_متابعات

تحوم الشكوك حول تعرض الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، لإصابة عضلية خلال الفوز 3-2 على ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني.

وتم استبدال مبابي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليحل مكانه الدولي التركي أردا غولر.

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يفتتح أول مصنع لصناعة الطائرات بدون طيار بالمنطقة 25 سبتمبر 2024 - 5:49 مساءً الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرعى حفل جامعة الحدود الشمالية بمناسبة اليوم الوطني الـ94 25 سبتمبر 2024 - 5:38 مساءً

ولدى سؤال المدرب كارلو أنشيلوتي عن حالة مبابي، قال الإيطالي بعد المباراة: “إنه متوتر بعض الشيء، لقد طلب مني أن أستبدله. مبابي يقوم بعمل جيد، أعتقد أننا نلعب بشكل جيد للغاية في الهجوم”.

وذكرت يومية “ماركا” الإسبانية أن مبابي سيخضع للفحوصات غداً الأربعاء، بسبب الانزعاج الذي يعاني منه في فخذه الأيسر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 سبتمبر 2024 - 5:55 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 5:35 مساءًأمير الحدود الشمالية يرأس اجتماعاً لاستعراض استراتيجية مشاريع الشركة الوطنية للمياه بالمنطقة أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 5:31 مساءً“الرياض تقرأ”.. شعار معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 5:21 مساءًالهيئة العامة للإحصاء: ارتفاع الصادرات غير البترولية بنسبة 19.0% في يوليو 2024م أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 5:13 مساءًمجموعة “روشن” و “مركز مشاريع البنية التحتية” يوقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز تنفيذ المشاريع في مدينة الرياض أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 5:11 مساءًأمير منطقة القصيم يستقبل محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية25 سبتمبر 2024 - 5:35 مساءًأمير الحدود الشمالية يرأس اجتماعاً لاستعراض استراتيجية مشاريع الشركة الوطنية للمياه بالمنطقة25 سبتمبر 2024 - 5:31 مساءً“الرياض تقرأ”.. شعار معرض الرياض الدولي للكتاب 202425 سبتمبر 2024 - 5:21 مساءًالهيئة العامة للإحصاء: ارتفاع الصادرات غير البترولية بنسبة 19.0% في يوليو 2024م25 سبتمبر 2024 - 5:13 مساءًمجموعة “روشن” و “مركز مشاريع البنية التحتية” يوقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز تنفيذ المشاريع في مدينة الرياض25 سبتمبر 2024 - 5:11 مساءًأمير منطقة القصيم يستقبل محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية أمير منطقة القصيم يفتتح أول مصنع لصناعة الطائرات بدون طيار بالمنطقة أمير منطقة القصيم يفتتح أول مصنع لصناعة الطائرات بدون طيار بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي
  • هل أصيب مبابي بمواجهة ريال مدريد وألافيس؟
  • «العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • الإصابة تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار
  • تصريح مفاجئ من إنريكي حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد