شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عددا من الفعاليات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، ضمن تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستثمار في العنصر البشري، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة.

محافظ بني سويف يتفقد أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بمركز سمسطا 

جاء ذلك خلال زيارة محافظ بني سويف، اليوم، لمركز سمسطا، لمتابعة الجهود والأنشطة التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة، تحت إشراف لجنة التنمية البشرية برئاسة نائب المحافظ بلال حبش، والتي يشترك في تنفيذها الجهات التنفيذية والرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والمجالس القومية.

 

محافظ بني سويف بتابع أنشطة المبادرة 

وتابع المحافظ حزمة من الأنشطة التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة، بمركز شباب المدينة، وتضمنت تفقد أنشطة مديرية الشباب والرياضة بينها معسكر خدمة عامة، مهرجان كشفي، ندوات توعوية بمخاطر الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بجانب يوم رياضي يتضمن عروض رياضية لألعاب الكاراتيه والكونغ فو، ومسابقات في رياضات فردية وجماعية.

عيادات طبية مجانية 

كما شملت الأنشطة العيادة المتنقلة التي تنفذها مديرية الصحة ضمن أنشطتها وتشمل عيادة لتنظيم الأسرة ضمن الحملة التنشيطية «من حقك تنظمي» لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، بجانب عيادة للعلاج الطبيعي وحملة توعوية لطلاب المدارس عن تشوهات العمود الفقري وندوة أخرى عن مبادرة الألف يوم ذهبية.

 























المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف مبادرة بداية جديدة بناء انسان محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

ضمن «بداية جديدة».. محافظ سوهاج يتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين أمام الاستاد الرياضي بمدينة ناصر، في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين بسوهاج.

تتضمن القافلة 4 سيارات لبيع مختلف السلع الغذائية، خاصة السلع الأساسية التي تحتاجها الأسرة " سكر، أرز، مكرونة، شاي، زيت، بقوليات، منظفات"، بالإضافة إلى سيارة لبيع الأسماك الطازجة، وذلك بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تصل من 15 إلى 30% تخفيض.

وثمن محافظ سوهاج المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "، مؤكدا تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تحقيق أهداف المبادرة، والتي تأتي انعكاسا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة وحتى الكبر، بالتوازي مع أهداف التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفقا لرؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقريه الكلالسة
  • محافظ بني سويف يتابع جهود تفعيل مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ أسيوط يستعرض أنشطة المديريات ضمن مبادرة بداية  
  • محافظ سوهاج يتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة مبادرة "بداية"
  • ضمن «بداية جديدة».. محافظ سوهاج يتفقد القافلة التموينية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • استمرار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بأحياء باب الشعرية والمطرية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة" بمحلة موسى
  • "البحث عن وظيفة" ضمن فعاليات مبادرة بداية جديدة في دمياط
  • نائب محافظ دمياط تستعرض جهود مبادرة بداية جديدة