تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جولة تفقدية بمستشفى أطفيح المركزي ووحدة الرعاية الصحية بالحلف الشرقي للوقوف علي مستوي الخدمات العلاجية المقدمة للمرضي. 
وحرص محافظ الجيزة خلال جولته بوحدة طب الأسرة بقرية الحلف الشرقي على تفقد عيادة الأسنان المجهزة بأحدث الأجهزة، ومكاتب خدمة كبار السن وخدمة المنتفعين ومخزن الأدوية .


وأشار محافظ الجيزة، إلى أن الوحدة تم إنشاؤها وتطويرها ودعمها بأحدث التجهيزات الطبية في اطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة . 
كما اطلع محافظ الجيزة على كشوف الحالات المرضية المترددة يوميا علي وحدة طب الأسرة، وكذا متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية الألف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية. 
كما عاين محافظ الجيزة خلال جولته أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفي أطفيح المركزي ضمن خطة الدولة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين موجها الشركة المنفذة بالإسراع من وتيرة الأعمال لما للمستشفي من أهمية قصوي في خدمة قطاع كبير من المرضي وتجهيزها بالمعدات الطبية اللازمة لتقديم أوجه الرعاية الطبية للمرضي بشكل متكامل .
كما حرص المهندس عادل النجار على التحاور مع المرضى والاطمئنان على صحتهم والاستماع لهم للتأكد من رضاءهم عن الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم .
وخلال جولته تابع محافظ الجيزة توافر الأطقم الطبية بالعيادات الخارجية لتقديم الخدمة العلاجية والطبية للمواطنين وتوافر الأدوية والمستلزمات العلاجية اللازمة.
رافق المحافظ خلال جولته ابراهيم الشهابى نائب المحافظ و محمد نور السكرتير العام المساعد و عبد الوهاب خليل وشحاته ابو زيد أعضاء مجلس النواب واللواء أحمد فتحي قائد شرطة المرافق بالجيزة والدكتورة أمل رشدي مدير مديرية الشئون الصحية و أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وعز آمين رئيس مركز ومدينة أطفيح .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الوحدة الصحية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع "المخبز الآلي"

أجرى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، جولة ميدانية موسعة بعدد من الشوارع والميادين للوقوف على مدى انضباط الشارع السوهاجي، ومتابعة مستويات النظافة والاشغالات، وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والدكتور طلعت على المستشار الهندسي للمحافظة، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب، وعلى لطفي رئيس حي شرق، والمهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق.

واستهل المحافظ جولته بتفقد الأعمال الجارية بشارع المخبز الآلي، والتي تشمل رفع الطبقة الأسفلتية القديمة، ووضع طبقة التربة الزلطية، تمهيدا للبدء في رصف الشارع، ووجه المحافظ بتكثيف الأعمال وسرعة الانتهاء منها في أسرع وقت، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة، كما تفقد مركز شباب "توشكى" ووجه بتفعيل الأنشطة المسائية بالمركز وتنفيذ المزيد من البرامج والندوات والتشغيل الدائم لتقديم الخدمات الشبابة والرياضية للمواطنين.

وتضمنت جولة المحافظ تفقد عددا من الشوارع والميادين منها " ميدان العروبة، ونفق العروبة، ومنطقة الثقافة، وشارع الملاعب المفتوحة، وميدان بنك الإسكندرية، وشارع الكورنيش الغربي بداية من ميدان بنك الاسكندرية وحتى المدينة الطبية، ووجه المحافظ برفع مستوى النظافة بنفق العروبة، وإنارة حارة المشاة به، ورفع بعض تراكمات القمامة، ورفع الاشغالات من الشوارع، وصيانة بلاط الانترلوك، والأرصفة بالممشى الجانبي لشارع الملاعب المفتوحة، وكذا رفع مستوى النظافة، والإنارة بالكورنيش الغربي، وتقنين أوضاع عربات تقديم المأكولات، و المشروبات المتواجدة ببعض مواقف السيارات، والتى تقدم خدماتها للمواطنين.

وتفقد المحافظ أعمال تطوير وتوسعة الكورنيش الغربي " المرحلة الثانية" أمام المدينة الطبية، للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، كما تفقد أعمال الرصف الجارية بالشارع الجانبي لمركز علاج الأورام "شارع الجمعية الشرعية".

وخلال جولته تفقد "سراج" حركة البيع والشراء داخل إحدى السلاسل التجارية، واطمأن على توافر السلع الأساسية، وعدم المغالاة في الأسعار، كما تفقد المنفذ الدائم لمنتجات طلاب مدرسة الزراعة، واطمأن على جودة المنتجات المقدمة للمواطنين، مشددا على الالتزام بكافة المعايير الصحية داخل أماكن تداول السلع الغذائية.

والتقى المحافظ خلال جولته عددا من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم وآرائهم ، موجها بتنفيذ فوري لبعض الطلبات ودراسة بعض الطلبات الأخرى، مؤكدا على أهمية التواصل مع المواطنين بالشارع، ومعرفة متطلباتهم، والعمل على تلبيتها

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي
  • محافظ الجيزة يكلف باستمرار أعمال رفع كفاءة مستشفى أطفيح المركزي
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى بدر المركزي لمتابعة سير العمل|صور
  • في الرابعة فجراً.. محافظ أسيوط يطمئن على صحة المرضى في مستشفى الشاملة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد أقسام مستشفى نخل المركزي
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد سير العمل بحي طره.. ويتابع المشروعات بحلوان
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والمشروعات الجارية بأحياء طره وحلوان
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع "المخبز الآلي"
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى السنبلاوين ويستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة