يشارك مسلسل “إقامة جبرية” في الموسم الشتوي للدراما والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة watch it الترفيهية.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية” وأبطاله 

تدور أحداث مسلسل “إقامة جبرية” حول العُقد النفسية التي تُصيب هنا الزاهد التي تعمل كـ صيدلانية ولاتستطيع التعامل مع الرجال نظرًا لمواقف سلبية في الماضي.

 

وتقوم الفنانة صابرين بدور طبيبة نفسية ووالدة الفنان محمد الشرنوبي بطل العالم للسباحة ويلتقي مع الزاهد فكيف ستكون علاقتها معه بالرغم من آلام علاقاتها السابقة.

 

أبطال مسلسل “إقامة جبرية”

 

يشارك في “إقامة جبرية” بجانب صابرين وهنا الزاهد والشرنوبي كل من “ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض”، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

يعرض المسلسل في 10 حلقات على منصة watch it، ويتم عرضه بمعدل حلقتين اسبوعيًا خلال الأيام القليلة القادمة.

صابرين في دراما رمضان 2024 بـ“مسار إجباري” 

شاركت صابرين في الموسم الرمضاني الماضي في أحداث مسلسل “مسار إجباري”

من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

كما تشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "الزواج سُم قاتل" الذى تخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025،  وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتقرر تقديمه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل إقامة جبرية مسلسلات هنا الزاهد الشرنوبي أحداث مسلسل إقامة جبرية دراما رمضان إقامة جبریة أحداث مسلسل

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاده.. سوف يشارك خالد سرحان بهذا العمل في دراما رمضان 2025

يحتفل الفنان خالد سرحان اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، بعيد ميلاده، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1979، وبدأ التمثيل منذ أواخر التسعينات من خلال تقديمه للأدوار المساعدة، ومن أبرز أعماله الفنية هو مشاركته في فيلم أمير الظلام والديكتاتور، ويعتبر من الفنانين الذين لديهم بصمة فنية خاصة في أعمالهم الفنية.

 

أعمال خالد سرحان القادمة

 

ويستعد "سرحان" للمشاركة في دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسل "المداح" الجزء الخامس، وكشف هذا الأمر من خلال لقائه في برنامج "عيش صباحك"، مع الإعلامي يوسف التهامي والإعلامية فانا إمام، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، قائلًا:" نبشر الجمهور بشرة خير إن المداح الجزء الخامس يتعمل لرمضان 2025 بإذن الله".

 

خالد سرحانأبطال وصناع مسلسل "المداح 4"

 

وشارك في بطولة مسلسل "المداح 4" بجانب الفنان حمادة هلال، نحبة من نجوم الفن، أبرزهم:خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل "المداح 4"

 

وتدور أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

 

خالد سرحان
آخر أعمال خالد سرحان

 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد سرحان فى السينما هو فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، وشارك فيه علا غانم، داليا البحيرى، بسمة، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود.

 

 

تفاصيل فيلم “أولاد حريم كريم”



الفيلم هو الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" المعروض فى 2005، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى رومانسى، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسينى صاحب سنتر الكورسات، والذى تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل فى قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

 

مقالات مشابهة

  • في يوم ميلاده.. سوف يشارك خالد سرحان بهذا العمل في دراما رمضان 2025
  • نجمات الصف الأول تختار دراما الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5
  • "إقامة جبرية".. مُسلسل هنا الزاهد المُقبل
  • هنا الزاهد في مقدمة برومو مسلسل "إقامة جبرية"
  • WATCH IT تكشف عن البرومو التشويقي لمسلسل إقامة جبرية (فيديو)
  • watch it تطرح البرومو الرسمي لمسلسل إقامة جبرية.. يسيطر عليه الغموض
  • آخر العام الحالي.. عرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it
  • محمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في موسم دراما رمضان 2025