صحيفة الاتحاد:
2024-09-25@15:12:22 GMT

«العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT


مدريد (أ ف ب)
أعلن ريال مدريد، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس (3-2) في المرحلة السابعة، وكتب العملاق الإسباني في بيان صحفي: «بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى»، من دون أن تحدد مدة غياب نجمه الجديد.


وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب «ميتروبوليتانو»، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.
وطلب مبابي الذي سجل الهدف الثاني للنادي الملكي في مرمى ألافيس رافعا غلته الى خمسة أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليجا، استبداله في الدقيقة 80 حيث دخل مكانه الدولي التركي أردا جولر. 

أخبار ذات صلة «قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس! المدافع الفرنسي رافايل فاران بطل العالم 2018 يعلن اعتزاله كرة القدم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كيليان مبابي مبابي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار

وكالات

كشف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن انتقال مبابي إلى ريال مدريد “عار”، فيما عقب انضمامه إلى الفريق في عام 2017، رحل مبابي إلى ريال مدريد صيف عام 2024، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وصرح لويس إنريكي في حوار مع شبكة “موفي ستار”: “عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان وجدت كيليان مبابي كشخص رائع واستثنائي على المستوى الشخصي”.

وقال: “من النادر أن تجد لاعباً بمثل هذا المستوى مع كونه إنساناً رائعاً”، ولكنه أبدى أسفه على انتقال النجم الفرنسي إلى الفريق الملكي قائلاً: “من العار انتقال مبابي إلى ريال مدريد خاصة بالنسبة لنا في مثل هذا التوقيت”.

وجدير بالذكر، أن الأمور مازالت مشتعلة بين مبابي وسان جيرمان، بعد أن رفع مهاجم ريال مدريد شكوى لرابطة الدوري الفرنسي مطالباً بي إس جي بما يزيد على 55 مليون يورو، وهي أجوره لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024، فضلاً عن منح أخرى.

مقالات مشابهة

  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن إصابة كيليان مبابي
  • الإصابة تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي أمام ألافيس
  • تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس