الوحدة نيوز/ وقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مناطق في عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من محافظات تعز، إب، لحج، الضالع، ريمة، ذمار والمحويت وتمتد غرباً إلى مرتفعات وسهل تهامة.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على غرب كلٍ من صعدة، حجة، عمران وصنعاء وأجزاء من عدن، أبين، حضرموت والمهرة.

وحسب المركز هطلت يوم أمس أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد الجوي على أجزاء من محافظات تعز، إب، ذمار، ريمة، المحويت، حجة، الضالع ولحج.

وحذر المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن العواصف الرعدية، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار أو تشكل الضباب .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي هطول أمطار

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقع خلال الـ 24 ساعة في عدد محافظات

شمسان بوست / خاص:

المرتفعات الجبلية :-  طقس صحو إلى غائمة جزئياً مع هطول أمطار متفاوتة الشدة يرافقها الرعد أحياناً على مناطق متفرقة من محافظات ( تعز، إب، لحج، الضالع، ريمة ومرتفعات  تهامه ) وامطار متفرقة على  محافظات {المهره، شبوة، ابين ، حجه، المحويت وغرب كلاً من  (ذمار، صنعاء، عمران وصعده) }.



التنبيهات والتحذيرات :-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة  :-
* المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول و من العواصف الرعدية  اثناء و بعد هطول الامطار .
*  سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة و الضباب .


* مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر و ارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على هذه محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار على هذه المحافظات
  • “الأرصاد اليمني” يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • 13 محافظة تحت تأثير الأمطار بالساعات المقبلة
  • حالة الطقس المتوقع خلال الـ 24 ساعة في عدد محافظات
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على عدد من المحافظات