بغداد اليوم - متابعة

تعرض الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في مسابقة الدوري الإسباني، ما أثار حالة من القلق في الريال مع احتمال ابتعاده عن المشاركة في الديربي المقرر الأحد المقبل ضد الغريم أتلتيكو مدريد.

وعن حالة مبابي الذي استبدل في الدقيقة 80، علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عقب المباراة: "العضلة كانت مشدودة بعض الشيء"، لكنه لم يذكر ما إذا كانت الإصابة ستبعده عن المباريات المقبلة.

 

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية أفادت أنه سيتم إجراء فحوصات للاعب اليوم الاربعاء (25 أيلول 2024)، أو غدا الخميس، لمعرفة مدى خطورة الإصابة. 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في وصافة الليجا، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر برشلونة الذي لعب مباراة أقل.

المصدر: وكالات

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

إصابة مبابي.. تفاصيل وموقفه من ديربي مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن خبر مقلق لمشجعي ريال مدريد بشأن إصابة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وموقفه من المشاركة في مباراة الديربي المرتقبة.

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس ساركوزي ينتقد مبابي: أتفهم حلمه لكني أرفض طريقة رحيله مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول الليلة

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ديبورتيفو ألافيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الميرنجي أمس الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن مبابي غادر المباراة وهو يعاني من عدم الراحة في فخذه الأيسر. ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدى خطورة إصابته.

تشير التوقعات إلى أن هناك إمكانية لعودة مبابي إلى التدريبات قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، المقرر إقامته يوم 29 سبتمبر الجاري. ومع ذلك، لن يتدرب اللاعب مع الفريق اليوم كإجراء احترازي حتى تظهر نتائج الفحوصات الطبية.
سيتابع جمهور ريال مدريد موقف مبابي عن كثب في الأيام القادمة لتحديد مدى قدرته على المشاركة في المباراة المهمة.
 

مقالات مشابهة

  • مبابي يثير قلق ريال مدريد وأنشيلوتي يطمئن الجماهير
  • عاجل.. مدة غياب مبابي عن ريال مدريد تصدم جماهير الملكي
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • الإصابة تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • إصابة مبابي.. تفاصيل وموقفه من ديربي مدريد
  • أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي
  • مبابي يثير الرعب في ريال مدريد بسبب الإصابة
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس