أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جولة تفقدية بمستشفى أطفيح المركزي ووحدة الرعاية الصحية بالحلف الشرقي للوقوف علي مستوي الخدمات العلاجية المقدمة للمرضي. 

وحرص محافظ الجيزة خلال جولته بوحدة طب الاسرة بقرية الحلف الشرقي علي تفقد عيادة الأسنان المجهزة بأحدث الأجهزة، ومكاتب خدمة كبار السن وخدمة المنتفعين ومخزن الأدوية.

حيث أشار محافظ الجيزة ان الوحدة تم أنشاؤها وتطويرها ودعمها بأحدث التجهيزات الطبية في اطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة. 

كما اطلع محافظ الجيزة علي كشوف الحالات المرضية المترددة يوميا علي وحدة طب الأسرة وكذا متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية الالف يوم الذهبية لتنمية الأسرة المصرية. 
كما عاين محافظ الجيزة خلال جولته أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفي أطفيح المركزي ضمن خطة الدولة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين موجها الشركة المنفذة بالإسراع من وتيرة الأعمال لما للمستشفي من أهمية قصوي في خدمة قطاع كبير من المرضي وتجهيزها بالمعدات الطبية اللازمة لتقديم أوجه الرعاية الطبية للمرضي بشكل متكامل.

كما حرص المهندس عادل النجار على التحاور مع المرضى والاطمئنان على صحتهم والاستماع لهم للتأكد من رضاءهم عن الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم.

وخلال جولته تابع محافظ الجيزة توافر الأطقم الطبية بالعيادات الخارجية لتقديم الخدمة العلاجية والطبية للمواطنين وتوافر الأدوية والمستلزمات العلاجية اللازمة.
رافق المحافظ خلال جولته ابراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير العام المساعد وعبد الوهاب خليل وشحاته ابو زيد أعضاء مجلس النواب واللواء أحمد فتحي قائد شرطة المرافق بالجيزة والدكتورة أمل رشدي مدير مديرية الشئون الصحية وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وعز آمين رئيس مركز ومدينة أطفيح.

IMG-20240925-WA0021 IMG-20240925-WA0020 IMG-20240925-WA0017 IMG-20240925-WA0019 IMG-20240925-WA0016 IMG-20240925-WA0018 IMG-20240925-WA0015 IMG-20240925-WA0014

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجیزة IMG 20240925

إقرأ أيضاً:

في الرابعة فجراً.. محافظ أسيوط يطمئن على صحة المرضى في مستشفى الشاملة

فاجأ اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، في الرابعة فجراً العاملين بالمستشفي العام الشاملة بحي غرب مدينة، للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ومتابعة انتظام العمل، وذلك ضمن سلسلة جولاته الميدانية المفاجئة على المستشفيات لمتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام.

حيث تفقد محافظ أسيوط، قسم الإستقبال العام والطوارئ وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد عيادة العظام ووحدة العناية المركزة واستفسر عن عدد الحالات الموجودة بالوحدة واطمئن على حالتهم الصحية كما تفقد غرفة العمليات وقسم الحروق والتجميل وقسم الأطفال ووحدة المبتسرين التي تضم 19 حضانة وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الإلتزام بضوابط تنظيم العمل.

كما التقى المحافظ خلال جولته بالمستشفى بالأطباء ووجههم بحسن استقبال كافة المرضى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم للتخفيف عنهم والاهتمام بنظافة المستشفى كما حرص على التحدث مع المرضى بالأقسام المختلفة والاطمئنان على صحتهم والاستماع لهم للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

وأكد محافظ أسيوط استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى والمترددين عليها مشيراً إلى أن الدولة تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها، لتحقيق التغطية الصحية الشاملة وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين للتمتع بحياة صحية سليمة وآمنة لكونه أحد مفاتيح التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بقرى الحامول
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أطفيح المركزي والوحدة الصحية بالحلف الشرقي.. صور
  • محافظ الفيوم يتابع انتظام العملية التعليمية ويتفقد أعمال رفع كفاءة عدد من المدارس
  • محافظ الجيزة يكلف بإزالة مخالفات بعقارات بشارعي التحرير والجمعية بالدقي
  • محافظ الجيزة يكلف بإزالة مخالفات بعقارات بالدقي
  • محافظ الجيزة يكلف بقطع المرافق عن أحد المخابز وإزالة مخالفات بناء- تفاصيل
  • في الرابعة فجراً.. محافظ أسيوط يطمئن على صحة المرضى في مستشفى الشاملة
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بشارع "المخبز الآلي"