الوطن:
2024-09-25@15:18:36 GMT

«الإسكان» تفتتح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

«الإسكان» تفتتح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر

افتتح الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، النسخة الـ13 من معرض سيتي سكيب مصر، بمشاركة أكثر من 80 من كبار المطورين العقاريين، تحت رعاية المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضح نائب رئيس الهيئة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن معرض سيتي سكيب يمثل فرصة للتواصل بين المطورين والمستثمرين ومتخذي القرار بالدولة، وهو ما يتيح للمسئولين الاطلاع الدائم على مستجدات الأسواق العقارية، والتحديات التي تواجه السوق، ومعرفة رؤية ومتطلبات المطورين، ودراستها، والعمل علي تيسير وفتح مجالات وفرص استثمارية بالمجال العقاري، وتقديم فرص استثمار جيدة.

الإقبال الكبير يجسد قوة سوق العقارات المصرية

وأشاد المشرف على مكتب وزير الإسكان، بحجم المشاركة والإقبال الكبير بالنسخة الـ13 من معرض سيتي سكيب مصر، مؤكدًا أن هذا الإقبال الكبير يجسد قوة سوق العقارات المصرية، وهى سوق واعدة، وتتمتع بتوافر الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها، وبما يتلاءم مع شرائح المستثمرين المصريين والأجانب.

وأشار الدكتور وليد عباس، إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، توفر العديد من الآليات لإتاحة الأراضي بمختلف أنواعها سواءً للمستثمرين المصريين أو الأجانب، بجانب إتاحة وتوفير الأراضي والوحدات السكنية بمختلف أنواعها بما يتلاءم مع احتياجات المواطنين بمختلف شرائحهم.

جدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب تأسس في 2012، ويُعد من أهم المعارض الإقليمية، حيث يُعقد سيتي سكيب في مصر، السعودية، البحرين، وقطر، ويستقطب سيتي سكيب مصر أكثر من 80 مطوراً عقارياً، وتجاوز عدد الزائرين في اليوم الأول للمعرض، 10 آلاف زائر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض سيتي سكيب سيتي سكيب مصر المجتمعات العمرانية مكتب وزير الإسكان معرض سیتی سکیب سیتی سکیب مصر

إقرأ أيضاً:

من 11 لـ14 نوفمبر 2024م.. المملكة تستضيف “سيتي سكيب العالمي 2024 ” في نسخته الثانية

للعام الثاني على التوالي، تستضيف المملكة النسخة الثانية من معرض “سيتي سكيب العالمي 2024″، خلال الفترة من 11 إلى 14 نوفمبر 2024م، تحت شعار “مستقبل الحياة”، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض.
ويأتي المعرض برعاية وزارة البلديات والإسكان، وبالشراكة مع الهيئة العامة للعقار، وبرنامج الإسكان.
وسيحظى زوار أكبر معرض عقاري في العالم بفرصة لقاء رواد القطاع العالميين، في مجالات العقارات والهندسة المعمارية والتصميم، حيث يجتمع أكثر من 400 مستثمر مؤسس، إضافة إلى أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية، بنسبة مشاركة للشركات الدولية تتجاوز 66%.
وسيوفر المعرض 7 منصات متخصصة لعرض المشاريع المبتكرة والطرق الجديدة في مجالات التقنية والاستدامة والجودة. وسيتحدث أكثر من 500 خبير عبر هذه المنصات، ويقدمون ما يزيد على 180 ساعة من المحتوى المتخصص، وسيشارك أبرز قادة القطاع والرؤساء التنفيذيين والخبراء في الاستدامة بطرح رؤاهم حول مستقبل قطاع العقارات.
ويأتي معرض سيتي سكيب العالمي مواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحسين جودة الحياة، ودعم تقدم المملكة في عدد من المؤشرات العالمية، منها استقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية؛ وهو ما يفسر الزيادة في عدد الشركات الدولية المشاركة في المعرض بهدف استثمار الفرص المتنوعة التي يقدمها الاقتصاد السعودي المزدهر، وسوق العقارات في المملكة.

مقالات مشابهة

  • ذا مارك للمجتمعات العمرانية The MarQ Communities تطرح أحدث مشروعاتها السكنية والتجارية بعروض حصرية خلال معرض سيتي سكيب 2024
  • افتتاح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر .. صور
  • المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي
  • الإسكان: معرض سيتي سكيب فرصة للتواصل بين المطورين والمستثمرين ومتخذي القرار
  • شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي
  • من 11 لـ14 نوفمبر 2024م.. المملكة تستضيف “سيتي سكيب العالمي 2024 ” في نسخته الثانية
  • المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة «MUSE» بنيووم مستقبل سيتى
  • اليوم.. انطلاق معرض سيتي سكيب 2024
  • رئيس "جدير جروب": أسعار العقارات ستشهد ارتفاعاً بعد انتهاء معرض سيتي سكيب