كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن حكومته تعاملت مع عجز المعلمين.

وأوضح: أؤكد أننا كدولة.. هذا الملف هو شغلنا الشاغل خلال الفترة السابقة والقادمة لتحقيق الجودة المأمولة من المنظومة التعليمية لكل أبنائنا في هذا الموضوع.

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الشئ المهم الذي نرغب في العمل عليه هو فصول المرحلة ما قبل الابتدائية أو ما يطلق عليها رياض الأطفال، وسنتوسع فيها ببعض الآليات غير التقليدية لمحاولة تعظيم الاستفادة من هذا الموضوع.

وأوضح، أنه من خلال المنظومة الجديدة تم إضافة عشرات الآلاف من الفصول الجديدة، والمتوسط اليوم في معظم المدارس أقل من 50 طالبا بالفصل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء رياض الأطفال المنظومة التعليمية

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: ملف الاستثمار شغل الحكومة الشاغل حاليا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنّ ملف الاستثمار يعتبر الشغل الشاغل للدولة خلال الفترة الحالية، متابعا: «كل أسبوع بعرض مدى التحرك الجاد في ملف الاستثمار، والتقينا هذا الأسبوع مع عدد كبير من الشركات اليابانية للمناقشة في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة ومجال إدارة المياه، وتحدثنا معهم عن خطط كاملة للتوسع في استثمارات الشركات اليابانية في مصر خلال الفترة المقبلة».

وأضاف «مدبولي» خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة «إكسترا نيوز»: «والتقيت أيضا مع وفد من شركة هاير الصينية التي تعتبر أكبر شركة في العالم في إنتاج الأجهزة المنزلية، ووضعوا حجر الأساس بالأمس لبناء المرحلة الثانية لمجمع هايبر الصناعي، وبالنسبة للمرحلة الأولى شرفنا الرئيس بافتتاحها».

مقالات مشابهة

  • الاستثمار هو شغلنا الشاغل.. مدبولي: نستهدف تحقيق 20 مليار دولار سنويا
  • طلب عاجل من "مدبولي" لـ الاقتصاديين ومؤثري السوشيال ميديا
  • رئيس الوزراء: ملف الاستثمار شغل الحكومة الشاغل حاليا
  • رئيس الوزراء: نستهدف مرحلة "رياض الأطفال".. والآلية الجديدة ساعدت في ملف عجز المعلمين
  • مدبولي: الدولة مهتمة بملف التعليم خاصة تطوير فصول رياض الأطفال
  • عاجل - مدبولي: الحكومة تعمل على تحسين المنظومة التعليمية ومعالجة الأزمات الكبرى
  • مدبولي يتابع شرحا حول موضوع بمادة العربي عن الوطن بأحد فصول مدرسة إعدادية
  • متحدث الوزراء عن التقاء مدبولي بالسفراء: هدفه زيادة الاستثمارات
  • خطة تطوير مراكز تنمية الأسرة بقرى حياة كريمة.. أبرزها إنشاء فصول رياض الأطفال