الوحدة نيوز/ نظم فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة صنعاء اليوم، وقفة إحتجاجية للتنديد بما يتعرض له لبنان وفلسطين من عدوان صهيوني، بدعم أمريكي وأوروبي.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة يحيى جمعان ووكيل هيئة الموارد المائية المهندس عبد الكريم السفياني، ومدير فرع هيئة الموارد بصنعاء المهندس مصطفى الشهاري، تضامنهم الكامل مع الشعبين اللبناني والفلسطيني إزاء العدوان الصهيوني على البلدين الشقيقين، وما خلفه من ضحايا من المدنيين، جلهم من الأطفال والنساء.

واستنكروا استمرار الصمت الأممي والدولي، وتخاذل الأنظمة العربية العميلة إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في لبنان وغزة وكل فلسطين .. مؤكدين أن هذا الصمت شجّع كيان العدو على ارتكاب المزيد من الجرائم وحرب الإبادة الجماعية.

وبارك بيان الوقفة التي حضرها نائب مدير الفرع علي العشاري، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني، نجاح مناسبتي المولد النبوي الشريف، والعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حققت لليمن “الحرية والاستقلال” وحررّته من الوصاية والتبعية.

وندد البيان بشدة تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان، مؤكداً أن الإجرام الصهيوني المتواصل، ما كان له أن يكون لولا الغطاء الأمريكي واستمراره في إمداد كيان العدو الغاصب بأدوات وأسلحة القتل والإبادة الجماعية.

وجددّت قيادة وموظفو فرع هيئة الموارد المائية، وقوف الجميع إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة، داعية الدول والشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت واتخاذ المواقف المسؤولة التي تخّدم مصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وحذر بيان الوقفة، العملاء والخونة، من زعزعة الأمن والاستقرار تحت أي عنوان، مؤكداً أن الجميع سيكون بالمرصاد للتصدي لكل المؤامرات، ومخططات الأعداء.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي هیئة الموارد

إقرأ أيضاً:

نقابة تحدد 27 أكتوبر 2024 يوم الغضب وتقرر تنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان

دعا الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الحكومة ومؤسسات الدولة الوطنية والدستورية وجميع القوى الحية، للسعي من أجل تصحيح مسار السياسات ذات الوقع الاقتصادي والاجتماعي، وذلك باتخاذ إجراءات استباقية بالنطر لما آلت إليه الأوضاع ببلادنا من تزايد منسوب الاحتقان الاجتماعي، وانخفاض منسوب الثقة في المؤسسات المنتخبة وفي قدرتها على الوفاء بعهودها والتزاماتها، مما خلف حالة من تجدر اليأس والنفور لدى فئات واسعة من المواطنين وخصوصا الشباب منهم .

ودعا الاتحاد، في بيان لمكتبه الوطني المنعقد، السبت 21 شتنبر 2024، جميع مناضلي ومناضلات المنظمة للتعبئة اللازمة لإنجاح الوقفة الإنذارية المركزية، المزمع تنظيمها يوم الأحد 27 أكتوبر 2024 أمام البرلمان ابتداء من الساعة 11.00 صباحا، احتجاجا على سياسة الإقصاء والتغول واستهداف الأمن الاجتماعي وحق المواطنين والشغيلة المغربية في العيش الكريم، بالإضافة إلى تهديد حقهم في الإضراب، واستهداف المكتسبات المتعلقة بتغطيتهم الصحية وتقاعدهم والإصرار على عدم بدل أي جهد في الزيادة في المعاشات، بالإضافة إلى رفض التفاوض على الملفات الفئوية التي تهم المهندسين والمتصرفين والتقنيين وباقي الفئات الإدارية.

وأكد على موقفه الرافض لأي مس بحقوق ومكتسبات القطاع التعاضدي أو الإضرار بمصالح وحقوق الملايين ممن يستفيدون من خدمات ” CNOPS ” وما يرتبط بهذه الخدمات من تعاضديات وغيرها، أو بمصالح المستخدمين بـ “CNOPS “، من خلال مشروع القانون رقم 54.23 الذي طرحته الحكومة خارج طاولة الحوار وبعيدا عن المقاربة التشاركية مع الفاعلين الاجتماعيين، وبصيغة ستجهز على سلة الخدمات الصحية، خصوصا في ظل ما تشهده المنظومة الصحية المغربية من تحولات.

مقالات مشابهة

  • بريمن الألمانية تشهد مظاهرة حاشدة تنديداً بالعدوان على غزة ولبنان
  • نقابة تحدد 27 أكتوبر 2024 يوم الغضب وتقرر تنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان
  • مجلس النواب يدين استمرار العدوان الصهيوني على لبنان ويستهجن الصمت العربي والإسلامي
  • مجلس النواب يدين استمرار العدوان الصهيوني على لبنان ويجدّد استهجانه للصمت العربي
  • البرلمان يدين استمرار العدوان الصهيوني على لبنان ويجدّد استهجانه للصمت العربي
  • شركات الطيران تعلق رحلاتها إلى كيان العدو الصهيوني
  • عدن.. طلبة المعهد العالي للقضاء ينفذون وقفة احتجاجية ويطالبون بصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ 9 أشهر
  • رابطة علماء اليمن : المعركة مع كيان العدو الصهيوني حاسمة لمستقبل الأمة
  • ناطق أنصار الله يدين بشدة تمادي كيان العدو الصهيوني في عدوانه على لبنان