انطلقت اليوم أولى سباقات بطولة الجمهورية للتجديف للشركات في نادي الكشافة البحرية بالدقي، القاهرة، وتشهد البطولة منافسات التجديف داخل الصالات باستخدام أجهزة الأرجوميتر بنظام التتابع.

 

ولأول مرة في تاريخ البطولة، تشارك فرق السيدات، حيث يتكون كل فريق من 4 لاعبات يتنافسن لمسافة 1000 متر. تضم الفرق المشاركة فرق هيئة قناة السويس، البنك الأهلي المصري، والشركة الشرقية "إيسترن كومباني".

 

أما بالنسبة لفرق الرجال، فيتكون كل فريق من 4 لاعبين، حيث يتنافسون في المراحل العمرية المختلفة (العمومي) لمسافة 2000 متر، بالإضافة إلى فئات الرواد للأعمار 35، 45، و50 سنة لمسافة 1000 متر. تشارك في فئة الرجال فرق هيئة قناة السويس، شركة الرباط، شركة ترسانة الإسكندرية، الشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، بالإضافة إلى فرق بنوك مصر والأهلي.

 

جدير بالذكر أن حفل افتتاح بطولة الشركات قد انطلق في بورسعيد يوم 31 أغسطس بمشاركة 261 شركة يمثلهم 22 ألف لاعب ولاعبة ومدرب وإداري، ويتنافسون في 142 مسابقة رياضية مختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية للتجديف هيئة قناة السويس البنك الأهلي إيسترن كومباني

إقرأ أيضاً:

حسن محمد: أهلي 2008 حقق بداية مميزة في بطولة الجمهورية

أكد حسن محمد، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008، أن لاعبي الفريق ظهروا بشكل جيد في المباراة الأولى ببطولة الجمهورية وحققوا فوزًا مستحقًا على الجونة بثلاثية نظيفة. 

الأهلي يحسم تعاقده مع مهاجم اجنبي جديد

وقال حسن محمد إن ضربة البداية دائمًا ما تكون صعبة، وهذا ما وضح خلال الشوط الأول حيث أهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة، ولكن رغم ذلك تحلوا بالصبر والهدوء وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني.

وأكد المدير الفني لأهلي 2008 أن لاعبيه لم يشعروا بالتوتر من تأخر الهدف الأول، مؤكدًا أن الهدف الذي جاء في مطلع الشوط الثاني منحهم الشعور بالأفضلية والثقة في أنفسهم، وجعلهم يسيطرون على مجريات اللعب.

اختتم حسن محمد حديثه مؤكدًا أن لاعبيه كانوا في حالة بدنية جيدة، ولم يتوقفوا عن الركض طوال الـ90 دقيقة، متمنيًا أن يتواصل الأداء المميز في المباريات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة واستثمار استثنائي في العقارات لأول مرة في مصر
  • شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة باستثمار استثنائي في العقارات لأول مرة في مصر
  • مصر بالعلامة الكاملة في مجموعتي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت
  • متي أقيمت بطولة كأس السوبر الإفريقي لأول مرة؟
  • «صحة الشرقية»: تقديم خدمات تنظيم الأسرة لأكثر من 20 ألف سيدة
  • «الجولف» ينظم 32 بطولة للرجال والسيدات والناشئين
  • “الجولف” ينظم 20 بطولة للرجال والسيدات و12 للناشئين
  • بغداد ودهوك تحتضنان بطولة الرجال والسيدات للتنس الشهر المقبل
  • حسن محمد: أهلي 2008 حقق بداية مميزة في بطولة الجمهورية