بوابة الوفد:
2024-09-25@15:13:12 GMT

«Empire State » تطلق مشروعاً تجارياً فى العاصمة

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

الشركة حصلت على جواب التخصيص من تستعد شركة «Empire State Developments»، الشركة العقارية الرائدة، للإعلان عن مشروع جديد بنشاط تجارى فى العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 5 آلاف متر مربع تقريبًا، بإجمالى استثمارات 2 مليار جنيه. وقال المهندس مصطفى محسن، رئيس مجلس إدارة شركة «Empire State Developments»، إن إطلاق المشروع يأتى ضمن الخطط الواعدة للشركة للتوسع بالسوق المحلية، متوقعًا أن تبدأ أعمال الإنشاءات بالمشروع الجديد خلال الربع الأول من عام 2025.

أعلن محسن، فى بيان صحفي، حصول الشركة على جواب التخصيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب استلامها قطعة الأرض، لافتًا إلى أن المشروع جاء لتلبية احتياجات المنطقة التى يقع بها للمشروعات التجارية، كما يواكب مسيرة النجاح المستمرة لـ«Empire State Developments»، وسابقة أعمالها المتميزة بالسوق المحلية.
أضاف محسن أن الشركة ستحتفظ بملكية جزء من الوحدات بالمشروع بعد البيع، للحفاظ على الجودة بعد عملية التشغيل، مشيرًا إلى أن المشروع يقدم عددًا من الخدمات المميزة فى مقدمتها 4 قاعات سينما، ومنطقة مطاعم، وكافيهات، وصالة للألعاب البدنية “جيم”.
وتابع: “نزيد يقينا يومًا بعد يوم بأن العاصمة الإدارية هى مشروع المستقبل، ولذا قررنا تدشين مشروعا جديدًا بها، بجانب مشروعنا «سنترو مول» الذى يقع بموقع استراتيجى بقلب منطقة الداون تاون بمساحة 5231 مترًا مربعًا، والمول مُكون من طابق أرضى بالإضافة إلى 15 طابقًا متكررًا.
وحول تمويل المشروع الجديد، قال محسن إن الشركة لديها ملاءة مالية كبيرة تساعدها فى تنفيذ مشروعاتها فى المواعيد المحددة والالتزام التام بجداول التسليمات مع العملاء، فضلاً عن محفظة استثمارية متنوعة ما بين الصناعة والتطوير العقارى والمقاولات. وأوضح أن الخدمات التى يتضمنها المشروع تجعله فرصة قوية للعملاء الباحثين عن مشروع تجارى متكامل فى شرق القاهرة، مشددًا على أن الشركة تستهدف تقديم أفضل الفرص الاستثمارية بالسوق المحلية، فى ظل امتلاكها قاعدة عملاء قوية بمشروعاتها السابقة. 
أكد محسن أن المشروع الجديد يتماشى مع خطة «Empire State Developments» لتدشين مشروعات استثمارية فى شرق وغرب القاهرة على حد سواء، إذ تستهدف الشركة ضخ 17 مليار جنيه خلال السنوات القليلة القادمة، كما تدرس العديد من الفرص الاستثمارية لاختيار الأفضل بينها، بما يتماشى مع استراتيجيتها الثابتة فى اختيار أفضل المواقع لتحقيق أفضل عائد لعملائها.
لفت إلى أن التوسع المحلى يمضى جنبًا إلى جنب مع التوسع الإقليمي، فشركة Empire State Developments»» بصدد الإعلان عن شراكة مع إحدى الكيانات السعودية الكبرى، لضخ استثمارات مشتركة بكلا البلدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

بث State of Play القادم من Sony في 24 سبتمبر

مع انعقاد معرض طوكيو للألعاب هذا الأسبوع، قامت شركات النشر الكبرى بتجهيز العروض للأيام القادمة. وتسبق Sony منافسيها حيث ستبث State of Play القادم في 24 سبتمبر في الساعة 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تخطط الشركة لتسليط الضوء على أكثر من 20 لعبة PS5 وPS VR2 أثناء البث، والذي من المقرر أن يستمر لأكثر من 30 دقيقة. ستتمكن من مشاهدة العرض على YouTube وTwitch باللغة الإنجليزية أو اليابانية.

يبدو أنه من المرجح جدًا أن نحصل على تاريخ إصدار Horizon Lego Adventures، وهي آخر لعبة تابعة لجهة خارجية لدى Sony حاليًا على قائمتها لبقية العام. من المؤكد أننا سنلقي نظرة أخرى على إعادة إنتاج Until Dawn وSilent Hill 2 قبل وصولهما في أوائل أكتوبر أيضًا. هناك أيضًا ثرثرة حول وجود إعادة إتقان لـ Horizon Zero Dawn وDays Gone في الطريق، لذلك قد تكشف Sony عن هذه الألعاب. Death Stranding 2: On The Beach وMarvel's Wolverine من بين العناوين القادمة الأخرى التي قد تظهر.

نأمل أن نشهد مفاجأة كبيرة أو اثنتين. يبدو أن أخبار الأجهزة غير مرجحة نظرًا لأن PS5 Pro قادم قريبًا. ومع ذلك، فهي فرصة جيدة لشركة Sony لتذكير الجميع بإصدارات الذكرى السنوية الثلاثين الرائعة على غرار PS1 من وحدات التحكم وأجهزة التحكم PS5. (ولمزيد من المعلومات، قد تكشف Sony عن أسعار تلك الإصدارات في State of Play.)

وفي الوقت نفسه، دعونا لا ننسى أن 26 سبتمبر هو يوم The Last of Us. إذا لم نسمع أي شيء عن هذا الامتياز في State of Play، فمن المؤكد أن لدى Sony ما تقوله عنه في ذلك الوقت. من الممكن تحديد تاريخ إصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي من The Last of Us Part 2 Remastered، على الرغم من أنه يجب أن نحصل على الأقل على تحديث للموسم الثاني من التكيف مع HBO.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يدشن العمل في 115 مشروعاً بأمانة العاصمة بتكلفة 18 ملياراً و826 مليوناً و211 ألف ريال
  • ريزيدنس للتطوير العقارى تطلق « Redville » من مشروع اروما العين السخنة
  • Gates Developments تعلن عن انجازاتها خلال الأشهر الماضية وخطتها الطموحة للمستقبل
  • «نواصى» تطلق مشروعها الجديد «NEST».. تجربة عصرية وفريدة بافضل مواقع التجمع السادس
  • جدير جروب تطلق مشروع «جارنت» بأميز موقع بالقاهرة الجديدة
  • الصين تطلق صاروخاً حاملاً تجارياً من طراز “ليجيان-1 واي 4”
  • عُباد يتفقد مشروعي صرف صحي وشق شارع بمديرية معين بقيمة 119 مليون ريال
  • بث State of Play القادم من Sony في 24 سبتمبر
  • تسليم موقعي مشروعي صرف صحي في مديريتي الوحدة وشعوب بمساهمة مجتمعية