الحرة:
2024-09-25@15:23:23 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة مبابي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة مبابي

أعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي في فخذه الأيسر تعرض لها في المباراة ضد ديبورتيفو ألافيس (3-2) الثلاثاء في المرحلة السابعة.

وكتب العملاق الإسباني في بيان صحافي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى".

ولم يحدد ريال مدريد مدة غياب نجمه الجديد الذي أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غيابه لثلاثة أسابيع.

 

Parte médico de Mbappé. #RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 25, 2024

 

وشارك مبابي في الفوز على ديبورتيفو ألافيس بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول بعد لعبة مشتركة مع جود بيلينغهام، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 80 من عمر المباراة بداعي الإصابة.

والهدف هو الخامس لمبابي في الليغا هذا الموسم بينها ثلاث ركلات جزاء، فلحق بجناح برشلونة الدولي البرازيلي رافينيا الى المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف واحد خلف زميل الأخير الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتصدر.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي

أعلن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء إصابة نجمه الفرنسي كليان مبابي في عضلة الفخذ الأيسر دون تحديد مدة غيابه.

وقال النادي الملكي في بيان له: " بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى".

Parte médico de Mbappé. #RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 25, 2024
وساهم مبابي بفوز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (3-2) أمس الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني من خلال تسجيله الهدف الثاني، لكنه شعر بإنزعاجات وأظهرت لقطات تلفزيونية طلبه الخروج من الكادر التدريبي.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غياب اللاعب 3 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.





مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن إصابة كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ينجو من فخ ألافيس برقم قياسي في الدوري الإسباني
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني