الوحدة نيوز/ شهد مركز محافظة حجة اليوم مسيرة طلابية حاشدة تحت شعار “حرية واستقلال” احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفع الطلاب المشاركين في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي والقيادات التربوية والكوادر التعبوية والتعليمية الإعلام اليمني والفلسطيني واللبناني واللافتات والشعارات المنددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان وبدعم مباشر من رأس الشر والطغيان الأمريكي المجرم.

ولفتوا إلى أن ثورة الواحد والعشرون من سبتمبر جاءت كضرورة ملحة وتميزت بالفاعلية والأخلاق والحكمة والحرص الكبير على السلم والشراكة والحفاظ على مؤسسات الدولة من الانهيار وانتصرت للقيم والمبادئ والهوية الإيمانية لشعبنا اليمني العزيز.

وتطرقوا إلى إنجازات ثورة 21 من سبتمبر التي أضاءت بنورها درب ومسار الحرية والاستقلال والتصحيح والبناء في مختلف مجالات الحياة وفق رؤية قرآنية ثاقبة حاملة هم وتطلعات وآمال خير أمة أخرجت للناس مواجهة في واقعها كل التحديات والأخطار وثلاثي الشر العالمي الأمريكي الصهيوني والبريطاني لتعيد للأمة عزتها وكرامتها ومجدها وتنتصر لقضاياها وفي المقدمة القضية الفلسطينية.

وأكد بيان المسيرة الطلابية الاستمرار في المسار والنهج الجهادي والثوري حتى تحقيق كامل الأهداف وتطهير البلد من دنس المحتلين وأن الدماء التي سالت طيلة السنوات الماضية لا يمكن المساومة فيها، معلناً لكل من يحاول أن يلتف على الثورة بعد كل هذه التضحيات انه لن يجد إلا النكال والخسران.

وخاطب البيان الطلابي قائد الثورة المباركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قائلاً له: واصل خياراتك واتخذ ما تراه مناسبا لبناء دولة ذات سيادة وحرية وأمن واستقلال فلقد فوضناك في كل شيء وعاهدناك على أرواحنا ودمائنا.

وأعلن التضامن مع الشعب اللبناني الشقيق مؤكدا أن ما يقوم به الكيان الصهيوني هروب من الهزيمة التي تجرعها في غزة وأنه يتخبط تخبط من يلفظ أنفاسه الأخيرة ولم يكن ليتجرأ لولا خذلان العرب ودعم أمريكا.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الميسري: اعتقلوني في عدن لرفعي العلم اليمني… والحوثي جعل العالم كله يرفعه بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة

الجديد برس:

على خلفية الدعوات التي يطلقها ناشطون يمنيون يعملون لصالح الولايات المتحدة الأمريكية والتحالف السعودي الإماراتي، ومعظمهم يقيمون خارج اليمن، والتي تحث اليمنيين في الداخل على الخروج ضد حكومة صنعاء بدعوى الاحتفال بثورة 26 سبتمبر، جاء رد قوي من ناشط جنوبي على هذه الحملة.

وأشار الناشط إلى أن معظم تلك الحملات الدعائية التي تهاجم حكومة صنعاء وتتهم سلطات الأمن باعتقال كل من يرفع العلم اليمني بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر هي مبنية على حسابات وهمية تابعة للتحالف السعودي الإماراتي.

وفي منشور على منصة “إكس”، نفى الناشط الجنوبي سعيد الميسري صحة هذه الادعاءات، مستذكراً تجربته الشخصية في عام 2018، عندما تعرض للاعتقال من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في سجونه السرية في عدن بسبب رفعه العلم اليمني فوق مصنعه في المدينة خلال الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر.

وأضاف الميسري في منشوره: “الحوثي جعل العالم كله يرفع العلم اليمني بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة، فلا تصدقوا المحرضين المدفوعين من الخارج”.

كما أرفق مقطع فيديو يظهر أحد أبناء غزة وهو يرفع العلم اليمني، موجهاً رسالة لمن وصفهم بـ”المتصهينين” الذين يهاجمون الشعب اليمني والمقاومة الفلسطينية، واصفاً إياهم بـ”أشرف رجال على الكرة الأرضية”.

الحوثي يمنع رفع العلم!

لن أطبل أو أجامل أنا أبن عدن أنسجنت بعد رفع العلم اليمني فوق مصنعي في26سبتمبر2018 لـ3 أشهر في سجون الانتقالي السرية
لن أقول غير ما شاهدت بعيني:

الحوثي جعل العالم كله يرفع العلم اليمني
بدفاعه عن فلسطـ ـين وأهل غـ ـزه

فلا تصدقوا المدفوعين يحرضوكم من الخارج pic.twitter.com/vthf4miB5P

— سعيد الميسري (@S_Al_Mesiri) September 23, 2024

مقالات مشابهة

  • السيد علي الخامنئي: لو كان بإمكان الكيان الصهيوني هزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان لما عمد إلى ارتكاب الجرائم بحق المدنيين
  • تعز.. مسيرة ليلية حاشدة ابتهاجا بذكرى الثورة السبتمبرية
  • مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات طلابية تنديداً بالجرائم الصهيونية في فلسطين ولبنان
  • مديرية المنيرة بالحديدة تشهد عرضاً شعبياً لخريجي دورات التعبئة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في الدريهمي بالحديدة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • الأردن.. وقفة أمام سفارة الكيان الصهيوني في عمّان رفضًا للعدوان على فلسطين ولبنان
  • الميسري: اعتقلوني في عدن لرفعي العلم اليمني… والحوثي جعل العالم كله يرفعه بدفاعه عن فلسطين وأهل غزة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية جبل راس بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبل راس بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر