تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة حول مصرع سيدة داخل حمام سباحة بإحدى المدارس الدولية بمدينة الشيخ زايد، وصرحت بدفن جثمانها بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاتها والتأكد من خلوها من الشبهة الجنائية.
واستمعت إلى أقوال شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث كما أمرت بتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الحادث.

توقف في عضلة القلب 
كشف تقرير الكشف الظاهري لجثمان السيدة المتوفاة، أن سبب الوفاة هو حدوث تشنجات في عضلة القلب أثناء السباحة، مما أدى إلى توقفه.
وبينت التحريات أن الوفاة حدثت للسيدة أثناء قيامها ببعض التدريبات داخل حوض السباحة ولا شبهة جنائية وراء وفاتها.

مصرع سيدة داخل حمام سباحة 
بداية الواقعة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمدينة الشيخ زايد، من إحدى المدارس الدولية بمحيط المدينة، يفيد مصرع سيدة داخل حمام السباحة بالمدرسة.
انتقلت قوة أمنية وبصحبتها سيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وبعد الفحص تبين أنه اثناء قيام سيدة ببعض التدريبات داخل حمام السباحة حدثت لها تشنجات بعضلة القلب، مما أدى إلى وفاتها.
تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توقف قلبها تحقيقات موسعة مصرع سيدة داخل حمام سباحة بالشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

منها توقف القلب.. خبير يُحذر من مخاطر الإفراط في المكملات الغذائية (فيديو)

أكد أسامة غنيم، خبير مكافحة المنشطات الدولي، أن المكملات الغذائية تنقسم إلى 3 أنواع، أولهم يتم تصنيعه في مصانع عالمية موثوقة لكن تكمن المشكلة في أنه يمكن تخزينه على القلب والكبد أو الكلى.

هل يمكن أن تزيد مكملات الكالسيوم من خطر الإصابة بالنوبات القلبية؟ استشاري قلب يُحذر من خطورة المكملات الغذائية ومشروبات الطاقة (فيديو)

وأضاف "غنيم"، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أن ثاني أنواع المكملات الغذائية قد يحتوي على بعض الهرمونات الذكورية، مما تتسبب في ظهور الكثير من حبوب الشباب على مناطق متفرقة من الجسم، وقد تعرض الشخص أيضا لخطر الإصابة بمرض السرطان والعقم.

وأشار، إلى أن خطر النوع الثاني من المكملات الغذائية على الإناث يكمن في إمكانية التلاعب بالهرمونات مما قد يُظهر بعض الصفات الذكورية على الأنثى، موضحًا أن الهرمونات قد تؤدي لخطر توقف القلب إذا تم استخدامها بصورة مفرطة وغير صحيحة.

وأوضح، أن النوع الثالث للمكملات الغذائية هو النوع الذي يتم انتاجه في مصانع مجهولة الهوية ويكون غير مطابق للمعايير، مشيرا إلى أن النتيجة الحتمية التي تنتج عن الاعتماد على هذا النوع من الفيتامينات هو الإصابة بالسرطانات، ناصحا بتجنب تلك الأنواع من المكملات الغذائية والاعتماد على النوادي الرياضية بصورة أكبر لتحقيق الهدف المرجو بصورة طبيعية دون التعرض لخطر الإصابة لأي من الأمراض التي قد تنتج عن استخدام الفيتامينات.

مقالات مشابهة

  • ضبط 8 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • كشف ملابسات مقطع فيديو بشأن سرقة غطاء بالوعة بالدقهلية
  • تفاصيل مصرع سيدة تعرضت للغرق بحمام سباحة في الشيخ زايد
  • وفاة سيدة داخل حمام سباحة أثناء حصة تدريب بالشيخ زايد
  • مصرع سيدة غرقًا داخل حمام سباحة بالشيخ زايد
  • التصريح بدفن جثة شاب غرق داخل حمام سباحة بالمطرية
  • منها توقف القلب.. خبير يُحذر من مخاطر الإفراط في المكملات الغذائية (فيديو)
  • في ذكرى وفاتها.. قصة مأساوية في حياة آمال زايد
  • منهم في حالة "توقف القلب والتنفس".. مصرع 6 في فيضانات وسط اليابان