ساعات قليلة تفصل كل عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة والكرة المصرية والإفريقية بصفة خاصة،، الجمعة ٢٧ سبتمبر هو موعد ينتظره الكثير حيث ستتجه الأنظار نحو العاصمة السعودية "الرياض" وتحديدا ملعب المملكة "آرينا" الذي يحتضن لقاء الكبيرين "الأهلي والزمالك" في رحلة البحث عن التتويج بلقب "السوبر الإفريقي" فلمن ستكون الغلبة ولمن ستبتسم الساحرة المستديرة.

خالد الغندور لـ "الفجر": الزمالك تفوق على الأهلي مؤخرًا.. وهذا الثلاثي مفاجأة "السوبر الإفريقي" لهذا السبب.. جلسة اجتمع حسين لبيب بعبدالواحد السيد في السعودية قبل مواجهة الأهلي محمد عبد الجليل لـ "الفجر": الأهلي سيعود بكأس "السوبر" من "الرياض".. و"كولر" لا يقارن بجوميز

لذلك حرص "الفجر" على إجراء حوار مع نجم من نجوم النادي الأهلي السابقين وواحد من المشاركين في لقاء السوبر الإفريقي بين الفريقين في عام ١٩٩٤ بجوهانسبرج "جلجل" كما يحب أن يلقبه عشاق المارد الأحمر محمد عبد الجليل والذي فتح قلبه لـ "الفجر" بالحوار التالي:

أكد محمد عبد الجليل، في بداية حديثه لـ "الفجر"، على أن مستوى الأهلي سيكون أفضل وأقوى في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بالمملكة العربية السعودية الجمعة المقبلة، وهو ما ظهر خلال المباراتين السابقتين.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، الزمالك يمكنه التواجد بقوة في المباراة، ومجاراة الأهلي في حالة عدم استقبال أهداف من الأهلي في الشوط الأول من المباراة.

واستكمل "عبد الجليل" حديثه لـ "الفجر"  عن توقعاته لنتيجة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا على أن المارد الأحمر سيحقق فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض.

وعن رأيه في المقارنة بين السويسري مارسيل كولر ونظيره البرتغالي جوزيه جوميز، اختتم محمد عبد الجليل لاعب المارد الأحمر الأسبق حديثه لـ "الفجر"، مؤكدًا أن كولر أفضل بكثير من جوميز في كل شيء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الإفریقی محمد عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تصل مطار الرياض لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي «صور»

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل، إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

ويمتلك النادي الأهلي 8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، إذ سبق وتوج باللقب في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثاني، والصومالي عمر قرطان حكما رابعا. وسيتواجد بغرفة تقنية الفيديو الحكمة الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

مقالات مشابهة

  • بعثة الأهلي تصل مطار الرياض لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي «صور»
  • الرياض تشهد صراع الأهلي والزمالك على السوبر الإفريقي
  • مفاجأة من كولر لنجوم الأهلي عقب نهاية السوبر الإفريقي «خاص»
  • السوبر الإفريقي.. كولر يحسم موقف ثنائي الأهلي قبل السفر للسعودية
  • السوبر الإفريقي.. قمصان يسبق بعثة الأهلي إلى الرياض
  • خالد الغندور لـ "الفجر": الزمالك تفوق على الأهلي مؤخرًا.. وهذا الثلاثي مفاجأة "السوبر الإفريقي"
  • السوبر الإفريقي.. فيديو ترويجي جديد لقمة الأهلي والزمالك في الرياض
  • الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • السوبر الإفريقي.. خطة كولر لتأمين دفاع الأهلي ضد الزمالك