صدى البلد:
2024-09-25@14:20:15 GMT

ابعد عنهم فورا.. الأبراج الأكثر شرا

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

يعتبر الشر من السمات السيئة التي يتسم بها البعض، بغض النظر عن مقدار محاولاتهم، ولا يستطيع بعض الأشخاص كبح غضبهم وإحباطه، ويحوله البعض إلى قتال، بينما في أسوأ الحالات يبدأ البعض في التخطيط للقتل والانتقام بطرق شريرة.

بملابس محتشمة...رضوى الشربيني تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة بسيط للغاية… شاهد لوك لميس الحديدي في خطوبة نجلها

الأبراج الأكثر شرًا
برج العقرب
يمثل برج العقرب المخلوق السام الذي لن يتردد في لدغ شخص ما إذا شعر بذلك، هذه العلامة شريرة للغاية وماكرة، يمكنهم إنشاء أكثر الخطط تعقيدًا لتدمير شخص ما باستخدام خلسة شديدة.

برج الأسد
سيفعلون أي شيء لجذب الانتباه الذي يريدونه، يمكن لعقلهم الخبيث أن يفكر في عدة طرق للعب البغيض ورمي خصومهم في الوحل، بطريقة مدمرة للغاية، لن تفقد مواليد برج الأسد أي فرصة لتصبح مشهورة، حتى لو كان ذلك يعني أن عليهم قتل شخص ما.

برج العذراء 
يستخدم مواليد برج العذراء مهارات التحليل النقدي الخاصة بهم لاستخدامها عندما يتعين عليهم تطوير خطط شريرة من أجل إخماد الآخرين، هم ذو وجهين وسطحيين للغاية، سوف يجعلونك تصدق أنهم حقًا لطيفون وجيدون ، في حين أنهم يخططون للانتقام منك.

برج الحمل
هم بطبيعة الحال دفاعيون للغاية إذا تحدث أحدهم ضدهم ولم يسمح لأي شخص بالمرور عليهم، يكره الحمل ذلك عندما يسرق شخص ما الأضواء بغض النظر عن مدى قدرته على ذلك من برج الحمل، سوف يبتكرون خطة التشهير الأكثر مثالية لتوجيه خصمهم.

برج الثور
يولد الثور عنيد، لا ينبغي الاستخفاف بهم، يعتبر مواليد الثور عقول إجرامية عظيمة لا يخشون تجربة أخطر التكتيكات التي لا يمكن أن تضر فقط بالشخص الآخر ولكن أيضًا لثور.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شخص ما

إقرأ أيضاً:

أبوتوتة: ليبيا واحدة غير قابلة للقسمة

أكد رئيس المحكمة العليا الأسبق والخبير القانوني عبدالرحمن أبوتوتة، أن ليبيا واحدة غير قابلة للقسمة.

وقال أبوتوتة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “زمان  كان الأجداد  إذا   تأخر هطول المطر يقومون  بدعوة بعضهم  البعض لصلاة الاستسقاء،  ويمتنعون عن دعوة البعض دون بيان للأسباب التي هم يعلمونها”.

وأضاف، “واليوم هطل المطر مبكرا  على مناطق دون أخرى كطرابلس وضواحيها، فهل  نصلي  صلاة الاستسقاء، أم نؤجل ذلك خشية  أن  يتكرر  سقوط  المطر على بعض المناطق  فيلحقها  الضرر؟”.

وأردف أبوتوتة، “في الزمن الماضي سمعت جدي يقول لم يسقط علينا المطر في الغرب  وهو عام الشرق، وسوف يتجه  مربو الأغنام لرعي أغنامهم في الشرق، حدث ذلك كثيرا وكان  ذلك محل ترحاب من أهالي برقة البيضاء والحمراء.  والأن  هو عام الجنوب”.

وختم موضحًا؛  أن “ليبيا واحدة  غير قابلة  للقسمة بإذن الله مهما انقسمت المؤسسات السياسية المزعومة التي تفرض نفسها بالقوة”.

الوسومأبوتوتة

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يعتبر غياب رودري لا يعوّض
  • أبوتوتة: ليبيا واحدة غير قابلة للقسمة
  • لماذا يعتبر المغنيسيوم مهمًا للنساء؟
  • وصلوا إلى الحدود.. 40 ألف مقاتل من 3 دول عربية بينها اليمن ينتظرون إشارة الهجوم على إسرائيل وهذا هو المسؤول عنهم!!
  • شاهد حالة البعض عند مشاهدتهم للعدوان الصهيوني على لبنان ؟؟
  • مشروع “الغارمين” ينفق 9,9 مليون درهم في 3 سنوات
  • مواليد 6 أبراج على موعد مع الحظ في أكتوبر.. هل أنت منهم؟
  • نادي الأسير: صور الأسرى المفرج عنهم تعكس جرائم الاحتلال ضدهم
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. القوس في حيرة من أمره
  • ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005