واصلت دولة الإمارات توزيع المستلزمات الضرورية على العوائل والأطفال في غزة عبر عملية الفارس الشهم 3 وذلك ضمن جهودها الإنسانية التي لا تتوقف في هذا الشأن.

وكجزء من مبادراتها العديدة تم توزيع حليب ومستلزمات أساسية للأطفال على العائلات الفلسطينية النازحة في مدينة خانيونس، لمساندتها وتوفير الاحتياجات الأساسية لها، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها منذ عدة شهور، والتي أدت إلى نقص المواد الأساسية للأطفال.

وقدمت الإمارات عبر فرق عملية الفارس الشهم 3 التطوعية الحليب والمواد الغذائية للأطفال في مدينة خانيونس، نظراً للحاجة الملحة إليها وصعوبة الحصول عليها نتيجة الأوضاع الجارية في القطاع.

أخبار ذات صلة باحثون من جامعة الإمارات يحصلون على براءة اختراع لنظام هوائي مبتكر الإمارات.. وجهة عالمية للابتكار وريادة الأعمال

تَهدف الإمارات ضمن عملية الفارس الشهم 3 وعبر حملاتها الإغاثية والمساعدات التي تُقدمها يومياً للنازحين في مراكز الإيواء، والمستشفيات والمراكز الصحية لتخفيف المعاناة عن النازحين وتوفير الاحتياجات الأساسية ومتطلباتهم، بعد تفاقم الأوضاع في غزة، حيث سارعت دولة الإمارات العربية المتحدة من اللحظة الأولى إلى تقديم المساعدة والدعم لجميع الفئات في القطاع.

تقدم عملية الفارس الشهم 3 المساعدات الإنسانية للنازحين في القطاع وأبرزها طرود الطعام وطرود الطفل والمرأة، والتكيات والخيام والخضروات والمياه، في خطوة إنسانية هدفها التخفيف عن النازحين ودعمهم في هذه الظروف الصعبة وهو النهج الراسخ للإمارات منذ تأسيسها في نصرة الدول والشعوب المتضررة. 

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفارس الشهم 3 الإمارات عملیة الفارس الشهم 3

إقرأ أيضاً:

«إثراء» يعلن توفير فرص عمل لـ100 مواطن ومواطنة في القطاع المالي بالفجيرة

أعلن معرض «إثراء» وبالتعاون مع معهد الإمارات المالي، توفير 100 فرصة عمل جديدة للمواطنين والمواطنات في إمارة الفجيرة.

يأتي ذلك، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من معرض «إثراء» للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ويهدف إلى دعم الكوادر الوطنية وتمكينها من الانخراط في سوق العمل، لاسيما في القطاع المالي الذي يمثل رافداً أساسياً للاقتصاد الوطني.

ومن المقرر أن ينطلق المعرض في 26 سبتمبر الجاري في فندق دبل تري باي هيلتون الفجيرة، بمشاركة أكثر من 20 مؤسسة مالية ومصرفية من مختلف أنحاء الدولة، والتي توفر مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية في قطاعات متعددة مثل البنوك، والتأمين، والتمويل، والصرافة وغيرها.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي: استثمار طاقات الشباب والناشئة الموهوبين «الفجيرة للفنون القتالية» يحرز لقب «الإمارات لمصارعة الناشئين»

يهدف المعرض إلى تعزيز فرص التوطين، وتوفير منصات مباشرة للكوادر الوطنية لإجراء مقابلات عمل فورية والحصول على فرص تدريبية متميزة.

كما يهدف إلى دعم جهود التوطين في القطاع الخاص، وتوفير بيئة عمل جاذبة للشباب المواطنين، ويسعى إلى بناء شراكات قوية بين القطاعين العام والخاص، لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة. ويأتي المعرض ضمن مبادرة «إثراء»، التي تهدف إلى توفير 5000 وظيفة بحلول عام 2026، وذلك في إطار الجهود الحكومية لتعزيز فرص التوظيف وتمكين المواطنين من المشاركة الفاعلة في الاقتصاد الوطني، بما يلبي توجهات القيادة الرشيدة في تذليل الصعوبات كافة، وتوفير فرص العمل لأبناء الوطن.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • بالفيديو| الإمارات تواصل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات النازحة في غزة
  • رئيس الوزراء: القيادة السياسية تدير ملف توفير الاحتياجات الداخلية للدولة بمنتهى الحكمة
  • الإمارات تواصل جهودها الإنسانية عبر إغاثة الفلسطينيين في غزة
  • عاجل.. رئيس الوزراء: نبذل قصارى جهدنا لتأمين الاحتياجات الأساسية
  • ضمن عملية الفارس الشهم (3).. الإمارات تواصل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات النازحة في غزة
  • “استثمر في الإمارات” تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة التي تتمتع بها الدولة
  • «إثراء» يعلن توفير فرص عمل لـ100 مواطن ومواطنة في القطاع المالي بالفجيرة
  • بوريطة يكشف في نيويورك تدابير عملية لتفعيل المبادرة الأطلسية التي تشمل 23 دولة
  • وزير الرى يتابع إجراءات تحقيق مستهدفات خطة توفير الاحتياجات المائية المستقبلية