صحيفة الاتحاد:
2024-09-25@14:25:11 GMT

«رابطة المحترفين» تتعاون مع «تيك توك» لموسمين

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت رابطة المحترفين، ومنصة «تيك توك» المنصة الرائدة عالمياً للفيديوهات القصيرة عن توقيع اتفاقية شراكة لموسمين 2024-2025 و2025-2026، لتكون المنصّة بدورها شريكاً رسمياً للرابطة.
وستقدّم المنصة التي بات لها دور مهم ومتصاعد في قطاع الرياضة عدداً من الخدمات الرقمية المميزة للحسابات الرسمية لرابطة المحترفين خلال الموسم، لنشر المحتوى المتعلق بالرابطة من أجل الوصول لكل فئات المجتمع التي تضمها المنصة، التي تملك حضوراً رياضياً قوياً، وأصبحت المصدر المفضل الجديد لكل ما يتعلق بالرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وعبّر مصعب المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي برابطة المحترفين عن سعادته بهذه الشراكة مع المنصة، مؤكداً أنها تأتي انطلاقاً من رغبة رابطة المحترفين بالوصول إلى فئات جديدة من الجماهير من خلال تنويع النشاطات التسويقية والإعلامية التي تتبناها الرابطة، وضمن مسار استقطاب شراكات جديدة تعود بالنفع على تطوير الكرة الإماراتية وبما يتلاءم مع الخطة الاستراتيجية للرابطة 2020-2030.
ومن جانبه قال محمد حرب مدير الشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تيك توك: «نحن فخورون بهذه الشراكة التي تعتبر بغاية الأهمية في مجال الرياضة، فقد أصبحت منصتنا مكاناً يجمع عشاق الرياضة بغض النظر عن موقعهم، كما تمكن ملايين المشاهدين من متابعة أبرز الأخبار والفعاليات الرياضية ومشاركة شغفهم بها، ونتطلع من خلال شراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية لتقديم مميزات ومحتوى رائع لجماهير الكرة الإماراتية».
وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث التأثير الإيجابي المطلوب في نشر مفاهيم الرياضة والصحة المستدامة، والتشجيع على تبنّي أنماط حياة صحية، كما ستسهم منصة «تيك توك» في تعزيز التعاون مع صناع المحتوى المبدعين الشغوفين بمسابقات الرابطة من خلال صنع محتوى مشترك مع الأندية واللاعبين وإقامة جلسات تفاعلية مشتركة.

أخبار ذات صلة الصين والدول العربية يعقدون اجتماعهم الثاني حول التعاون في مجال شؤون الإعاقة 500 مشارك في النسخة الرابعة من «أبوظبي سويم فور لايف»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رابطة المحترفين الإماراتية تيك توك أبوظبي رابطة المحترفین تیک توک

إقرأ أيضاً:

آليات جديدة لحضور الصحفيين والمصورين مباريات الموسم الجديد

 استقبل نقيب الصحفيين خالد البلشي، ظهر اليوم الإثنين، قيادات الشركة الإفريقية المسئولة عن تأمين الملاعب المصرية خلال مباريات كرة القدم، ومندوب رابطة الأندية المصرية.
وتضمن اللقاء اجتماعًا حضره اللواء شريف طلعت، رئيس قطاع التدريب والبحوث بالشركة الإفريقية للأمن والحراسة ومشرف عام النشاط الرياضي، والعميد محمود القاضي رئيس قطاع العمليات بالشركة، وباهر منصور منسق رابطة الأندية، ومحمود كامل وكيل نقابة الصحفيين، وأحمد إسماعيل نائب رئيس رابطة النقاد الرياضيين، وهشام أبوحديد عضو المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، ومحمد مصطفى نائب رئيس شعبة المصورين الصحفيين.

الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

وتضمن الاجتماع التحضيري للموسم الرياضي الجديد مناقشات حول تسهيل عمل كل أطراف المنظومة الرياضية، بما يضمن خروج الموسم الرياضي بشكل يليق بكل الأطراف المعنية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشات مثمرة استمع خلالها ممثلو الشركة الإفريقية ورابطة الأندية لمطالب الصحفيين ومقترحاتهم، كما استمع ممثلو نقابة الصحفيين لمقترحات الشركة والرابطة.

وتناقش الحضور حول آليات تسهيل عمل الزملاء الصحفيين والمصورين (نقابيين وغير نقابيين) خلال ممارستهم لعملهم الصحفي في الملاعب بالموسم الجديد في إطار القواعد المنظمة، التي تضمن لجميع الأطراف ممارسة عملهم دون حدوث معوقات أو مشكلات.
وقرر الحاضرون عقد اجتماعات أخرى تشاورية بحضور باقي أطراف المنظومة الرياضية قبل انطلاق الموسم الرياضي، للوقوف على مدى إمكانية تنفيذ ما تم طرحه من أفكار لتطوير المنظومة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • "تيك توك" شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية
  • "محيطاتنا".. مسلسل وثائقي بصوت أوباما
  • منصور بن محمد: استقطاب الكوادر الإماراتية أولوية لحكومة دبي
  • عمرو طلعت: الشراكة بين مصر والصين متعمقة من حضارات أصيلة إلى جمهوريات معاصرة
  • وزير الاتصالات: مصر تتعاون مع الصين في مصانع كابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة
  • الإمارات والولايات المتحدة تعلنان الشراكة الإستراتيجية والدفاعية الدائمة
  • مجلس إدارة رابطة المحترفين يستعرض سير العمل
  • آليات جديدة لحضور الصحفيين والمصورين مباريات الموسم الجديد
  • الاتصالات تؤكد على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص