أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، إن مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أصدر قراراً باعتماد كليات الطب وطب الأسنان والتربية للطفولة المبكرة وبرنامجي اللغة الفرنسية بكلية الألسن وإعداد معلم علم النفس بكلية التربية بالجامعة ضمن قائمته.

اعتماد عدد من كليات جامعة المنيا

وأضاف رئيس الجامعة أن الاعتماد خطوة جديدة تخطوها جامعة المنيا نحو اعتماد جميع كلياتها، مشيرا إلى أنه نتاج مجهودات بذلت من إدارة وجميع منسوبي الجامعة والكليات ومركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة وروح العمل والتعاون بين كليات الجامعة، التي أظهرت طفرة ملحوظة بالجامعة.

الثقة بالبحث العلمي في مصر

وأكد الدكتور أحمد شوقى زهران، مدير مركز ضمان الجودة، أن اعتماد الجامعة هو ترجمة لما تقوم به الإدارة من جهود ملموسة في النهوض بالعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع مما يضفى مزيدا من الثقة بالبحث العلمي في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا الهيئة القومية ضمان التعليم جامعة المنیا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يستقبل ممثل جهاز التنظيم والإدارة

استقبل اليوم الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، خالد عبد العزيز محمدى ممثل جهاز التنظيم والإدارة، وذلك تمهيداً لاعتماد مركز الحساب العلمي ومركز الخدمة العامة للحاسبات والتكنولوجيا ومركز اللغات والتعليم المستمر، بحضور الدكتور علاء حلويش المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة ومحمد بيومي الأمين المساعد للجامعة والدكتور ياسر عبد الرحمن مدير مركز التدريب بالجامعة والدكتورة أسماء بدوي بمركز التدريب بالجامعة.

أكد الدكتور محمد حسين حرص الجامعة الدائم على تطوير وحداتها ومراكزها وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع الوحدات والمراكز بالجامعة للحصول على الاعتماد، مثمنا جهود جميع العاملين بالمراكز في تجهيز وإعداد كافة المعايير اللازمة لحصولهم على الاعتماد، لتعزيز ثقافة التميز المؤسسي، وتحقيق الريادة، والتميز محليًا ودوليًا.

أضاف الدكتور علاء حلويش أن المركز الرئيسي للتدريب المستدام يعمل بشكل دائم على تـاهيل جميع المراكز والوحدات التابعة له للحصول على الاعتماد.

 

 

 مشيرا إلى هذا الاعتماد سيسهم بقوة تعزيز مكانة الجامعة التدريبية من خلال الشراكات المؤسسية التي تبرمها الجامعة مع الجهات الأخرى.

 

موجها الشكر للدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لدعمه الدائم للمراكز والوحدات التابعة للمركز الرئيسي للتدريب المستدام.

مقالات مشابهة

  • اعتماد 3 كليات وبرنامجين بجامعة المنيا من هيئة جودة التعليم
  • «القومية لضمان جودة التعليم» تعتمد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة للمرة الثالثة
  • جامعة عين شمس تحتفل باليوم العالمي لسلامة المريض
  • تحت عنوان "مساواة ذوي الإعاقة" جامعة المنيا تشهد فعاليات البرنامج التدريبي
  • جامعة المنيا تنظم برنامجًا تدريبيًا لتأهيل ذوي الإعاقة
  • جامعة المنيا تشهد فعاليات البرنامج التدريبي لدعم ذوي الإعاقة
  • رئيس جامعة طنطا يستقبل ممثل جهاز التنظيم والإدارة
  • محافظ كفر الشيخ: الاستعانة بالبحث العلمي في التعامل مع أي مشكلة
  • الأماكن الشاغرة في جامعة المنيا الأهلية.. متاح التقديم في 4 كليات