قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن كل مؤسسات الدولة تبذل قصارى جهدها لتأمين الاحتياجات الأساسية للشعب المصري.

أضاف «مدبولي» في مؤتمر عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»: «مصر تلتزم  بمنتهى الاتزان والحكمة في التعامل مع القضايا والتحديات، كل يوم بيكون فيه مستجد جديد وتحدي جديد ونتعامل بمنتهى الحكمة حتى تظل مصر واحة الأمن والأمان والاستقرار في خضم ظروف المنطقة».

وتابع: «هذا الأسبوع شهد بداية العام الدراسي الجديد، وحرصت اليوم على زيارة عدد من المدارس في منطقة حي السلام بمحافظة القاهرة، والأسبوع المقبل نبدأ جولاتنا في المحافظات بصورة مكثفة، وسأحرص في كل جولة زيارة عدد من المدارس الموجودة للتأكد من انتظام الدراسة وانتظام المنظومة الجديدة التي جرى إطلاقها فيما يتعلق بإعادة توزيع الطلبة  للاستفادة من الفراغات الكبيرة التي كانت موجودة في المنشأت التعليمية ولم تكن مستغلة حتى تحويلها إلى فصول».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفي مدبولي مجلس الوزراء اجتماع الحكومة رئيس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مدبولي: نتعامل مع كل التحديات بمنتهى الحكمة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إنّ كل أطراف الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لضمان استقرار الأوضاع داخل الدولة المصرية وتأمين الاحتياجات الأساسية للدولة، موضحًا أن مصر تتعامل بمنتهى الاتزان والحكمة في التعامل مع هذه القضايا والتحديات.


أضاف مدبولي خلال كلمته عقب إجتماع الحكومة الإسبوعي، أذاعته قناة اكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، :"مصر تتعامل مع كل التحديات بمنتهى الحكمة.. القيادة السياسية تدير الملف بصورة جيدة جدًا والحكومة تدير الشأن الداخلي لكي تكون مصر دائمًا واحة الأمن والاستقرار".

وكان ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

واستهل رئيس الوزراء حديثه، بالإشارة إلى تطورات الأوضاع والأحداث الجارية على المستويين الإقليمي والعالمي، لافتا إلى أن ما نشهده من أحداث متعاقبة تُنذر باتساع أمد النزاع على المستوى الإقليمي، مؤكداً أن الدولة المصرية تتابع عن كثب تطورات تلك الأوضاع، وترفض أي محاولات لتصعيد التوتر والصراع، وذلك بما يضمن عدم اتساع نطاقها الإقليمي، كما أنها تؤكد ضرورة تحلي مختلف الأطراف بالمسئولية، وذلك بما يضمن أمن واستقرار مختلف البلدان، واستعادة السلم والأمن الإقليميين.

وانتقل الدكتور مصطفى مدبولي، للحديث عن الشأن الداخلي، مشيراً إلى أنه يتم الآن الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة من جانب مختلف الوزارات، وذلك بهدف إرسال هذه البرامج للبرلمان، وفقا لما سبق الإعلان عنه.

 

مقالات مشابهة

  • مدبولي للمواطنين: نبذل قصارى جهدنا للتعامل مع الأزمات ويجب الوثوق بنا
  • رئيس الوزراء يصل مأرب في أول زيارة له مذ تعيينه
  • بالفيديو| الإمارات تواصل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات النازحة في غزة
  • الإمارات تواصل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات النازحة في غزة
  • مدبولي: نتعامل مع كل التحديات بمنتهى الحكمة
  • رئيس الوزراء: القيادة السياسية تدير ملف توفير الاحتياجات الداخلية للدولة بمنتهى الحكمة
  • مدرب ليفربول: سنبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بكأس الرابطة الإنجليزية
  • بايدن: نبذل قصاري جهدنا لتجنب توسع النزاع بالشرق الأوسط
  • بايدن: سنبذل قصارى جهدنا لتجنب توسع النزاع بالشرق الأوسط