موقع 24:
2024-09-25@14:16:07 GMT

"تيك توك" شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

'تيك توك' شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم ومنصة "تيك توك"، عن توقيع اتفاقية شراكة لموسمين 2024-2025 و2025-2026 لتكون المنصة بدورها شريكا رسمياً للرابطة.

وستقدم المنصة التي بات لها دوراً مهماً ومتصاعداً في قطاع الرياضة عدداً من الخدمات الرقمية المميزة للحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية خلال الموسم، لنشر المحتوى المتعلق بالرابطة من أجل الوصول لكل فئات المجتمع التي تضمها المنصة التي تملك حضوراً رياضياً قوياً وأصبحت المصدر المفضل الجديد لكل ما يتعلق بالرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

????| #رابطة_المحترفين_الإماراتية ⚽ ومنصة تيك توك توقعان اتفاقية شراكة ✍️

للتفاصيل:https://t.co/fjOFwkMxkh pic.twitter.com/BFUQdPVj6F

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) September 25, 2024


وعبر مصعب المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي برابطة المحترفين الإماراتية، في تصريحات للموقع الرسمي للرابطة، عن سعادته بهذه الشراكة مع المنصة مؤكداً بأنها تأتي انطلاقاً من رغبة رابطة المحترفين الإماراتية بالوصول إلى فئات جديدة من الجماهير من خلال تنويع النشاطات التسويقية والإعلامية التي تتبناها الرابطة، وضمن مسار استقطاب شراكات جديدة تعود بالنفع على تطوير الكرة الإماراتية وبما يتلاءم مع الخطة الاستراتيجية للرابطة في الفترة من 2020 إلى 2030.
من جانبه قال محمد حرب مدير الشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "تيك توك": "فخورون بهذه الشراكة التي تعتبر بغاية الأهمية في مجال الرياضة، فقد أصبحت منصتنا مكاناً يجمع عشاق الرياضة بغض النظر عن موقعهم، كما تمكن ملايين المشاهدين من متابعة أبرز الأخبار والفعاليات الرياضية ومشاركة شغفهم بها، ونتطلع من خلال شراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية لتقديم مميزات ومحتوى رائع لجماهير الكرة الإماراتية".
وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث التأثير الإيجابي المطلوب في نشر مفاهيم الرياضة والصحة المستدامة، والتشجيع على تبني أنماط حياة صحية، كما ستسهم منصة "تيك توك" في تعزيز التعاون مع صناع المحتوى المبدعين الشغوفين بمسابقات الرابطة من خلال صنع محتوى مشترك مع الأندية واللاعبين وإقامة جلسات تفاعلية مشتركة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تيك توك رابطة المحترفین الإماراتیة تیک توک

إقرأ أيضاً:

«الرياضة» تنظم ورشة عمل لأندية البحث عن وظيفة.. تشمل عدة أنشطة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تنفيذ ورشة عمل لأندية البحث عن وظيفة بالإسكندرية، من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية وهيئة تري دي زوم، وتهدف إلى التعرف على آليات تنفيذ المشروع بالمحافظة، والدروس المستفادة من تنفيذ الأندية خلال السنوات الماضية.

أنشطة تفاعلية في أندية البحث عن وظيفة

وتتضمن أندية البحث عن وظيفة، مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع الشباب، والتي يستطيع الشاب خلالها التعرف على سوق العمل وآليات البحث عن الوظيفة المناسبة، وأيضا إجراء مقابلات التعارف مع الشركات.

إيجاد فرصة عمل لائقة

وتستهدف أندية البحث عن وظيفة الشباب المصريين والوافدين، وتعمل على تأهيلهم لسوق العمل والتعرف على آليات البحث عن وظيفة وكيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية والوظيفية ومقابلات التعارف مع الشركات، كما تهدف إلى إعداد جيل من الشباب القادر على إيجاد فرصة عمل لائقة له من خلال البحث عن الفرص الحقيقية، والتعرف على متطلبات سوق العمل من مهارات معينة تتطلبها شغل تلك الوظائف.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع مجموعة من ملفات العمل بالوزارة
  • «رابطة المحترفين» تتعاون مع «تيك توك» لموسمين
  • "محيطاتنا".. مسلسل وثائقي بصوت أوباما
  • منصور بن محمد: استقطاب الكوادر الإماراتية أولوية لحكومة دبي
  • «الرياضة» تنظم ورشة عمل لأندية البحث عن وظيفة.. تشمل عدة أنشطة
  • الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يستقبل وفدا هنديا
  • مجلس إدارة رابطة المحترفين يستعرض سير العمل
  • آليات جديدة لحضور الصحفيين والمصورين مباريات الموسم الجديد
  • نقيب الصحفيين يستقبل قيادات الشركة الإفريقية ورابطة الأندية المصرية