تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الأربعاء، لقاءه الدورى مع المواطنين حيث حرص على الاستماع إلي المواطنين لتلبية طلباتهم وفقا للضوابط و القوانين.
واستعرض رئيس المدينة خلال اللقاء، 4 طلبات مقدمة من المواطنين، بحضور مديرى إدارات خدمة المواطنين والإدارة الهندسية ولجنة العشوائيات لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.


وتنوعت الطلبات ما بين عدد طلب اصدار بيان صلاحية موقع، وطلب بشأن إضافة 10 وطلب مهلة  بعقد وحدة سكنية ببلوكات الـ30 وحدة، وطلب فرصة عمل، وطلب استلام بلوك بمنطقة حى الروضة، وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة فى اسرع وقت وفقا للضوابط القوانين واللوائح المنظمه لها .
وأكد نديم، الاستمرار التواصل مع المواطنين وعقد لقاءات أسبوعية لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على أن يتم تقديم طلبات اللقاء قبل يوم الاربعاء لدراستها .

يأتي هذا فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالتواصل المستمر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العشوائيات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر إيجاد الحلول المناسبة رئيس مدينة رأس غارب

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يعقد اجتماعه الدوري برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‎اجتمع المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بالرؤساء التنفيذيين للشركات القابضة التابعة، وذلك بحضور قيادات الوزارة، وذلك في إطار لقاءات المتابعة الدورية لمعدلات الأداء وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية.

‎تناول اللقاء عددا من الموضوعات من بينها مناقشة مستجدات تطوير شركات الأدوية التابعة ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجديد وموقف الشراكة في بعض الخطوط الإنتاجية والفرص الاستثمارية، وكذلك مشروعات زيادة الطاقة الإنتاجية لمجمع الألومنيوم بنجع حمادي وإدخال منتجات جديدة والتوجه نحو استخدام الطاقة النظيفة من خلال إقامة محطة شمسية، والمشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج والموقف التنفيذي للمصانع الجديدة وتأهيل المصانع القائمة، والمشروعات التوسعية في صناعة الأسمدة بالشركات التابعة ومجالات الشراكة المتاحة، إلى جانب عدد من المشروعات الفندقية والسكنية.

وأكد المهندس محمد شيمي مساعي الوزارة الجادة في إطار استراتيجية العمل وخططها التنفيذية للنهوض بالقطاعات الصناعية والإنتاجية والخدمية التابعة لها وحسن استغلال وإدارة الأصول وتنميتها، وتشجيع وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية في ظل وجود العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف المجالات أمام الشركاء من القطاع الخاص، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأشار المهندس محمد شيمي، إلى ضرورة رفع معدلات الإنتاج والكفاءة التشغيلية للمصانع والشركات التابعة وزيادة قدراتها التنافسية واستغلال الموارد المتاحة والتشغيل بالطاقات القصوى، ووضع خطط واضحة لاستثمار الأصول وتعظيم عوائدها، وتطوير نظم العمل والإدارة وتعزيز تكاملية الأداء والحوكمة والاهتمام بتنمية الموارد البشرية، والمتابعة المستمرة والمباشرة لتنفيذ خطط العمل والمشروعات على أرض الواقع والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، وتسريع خطوات تطبيق نظام تخطيط موارد الشركات ERP، والتطوير المستمر للمنتجات والارتقاء بمستوى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بإدراج أي طلبات للتقنين لم يقم أصحابها بإنهاء الإجراءات ضمن الازالات
  • وزير قطاع الأعمال يعقد اجتماعه الدوري برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة
  • محافظ الدقهلية: "اللي يلزمه العيش ينزل ياخده " الصرف فقط للمواطنين أمام المخابز
  • وزير التموين يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة طلبات المواطنيين
  • استجابة للمواطنين.. محافظ المنيا يوجه بحملة مكبرة لرفع الإشغالات بالميادين ومحيط المدارس بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • رئيس نادي البنك الأهلي: الشركة الألمانية لن تدير مسابقة الدوري
  • وزير الإسكان يوضح للمواطنين آخر موعد لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء