حرصت وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لأبناء وأسر الشهداء فى مختلف المناسبات، وتزامنًا مع اليوم الدراسى الأول.

فقد قامت وزارة الداخلية بإيفاد عدد من الضباط والضابطات بمختلف مديريات الأمن لإصطحاب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسى الجديد، تأكيدًا على أن تضحيات آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستظل دومًا وسامًا على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والفداء.

وقد أعرب أبناء الشهداء عن فخرهم وإعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات عرفانًا بالدور الوطنى الذى قام به آبائهم وذويهم الذين إستشهدوا دفاعًا عن أمن وإستقرار الوطن. 
     
ومن جانبهم أعرب القائمين على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد أسر الشهداء ابناء الشهداء التضحية والفداء عام الدراسي الجديد وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم حفلا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد الأحد المقبل

تنظم جامعة أسيوط، حفلا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد الأحد المقبل، أمام المبنى الإداري، والذي يعد تقليدا سنويا تنظمه الجامعة بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر، واتحاد طلاب الجامعة، وإدارة الجوالة بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وذلك لتعزيز روح الولاء والانتماء والمواطنة بين طلاب جامعة أسيوط.

العام الدراسي الجديد 2024-2025 

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أنه سيتم افتتاح بانوراما الأنشطة الطلابية أمام الأستاد الرياضي، التي تحتوي على عرض إنجازات الأنشطة الطلابية خلال العام الدراسي الماضي من جوائز، ودروع، وكؤوس لكافة الأنشطة، إلى جانب عرض لرؤية، ورسالة كل إدارة، وما تقدمه من خدمات، وأنشطة؛ وذلك لتعريف الطلاب الجدد والقُدامى بالأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها على اختلاف أنواعها داخل الحرم الجامعي، وتشمل النشاط الرياضي والعلمي والفني والثقافي والاجتماعي والنشاط العلمي والأسر والاتحادات الطلابية؛ الأمر الذي من شأنه الإسهام في تشجيع الطلاب على المشاركة في تلك الأنشطة، والتعبير عن أفكارهم واتجاهاتهم من خلال إظهار مهاراتهم ومواهبهم؛ وذلك لتمثيل اسم الجامعة في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

زيارة عدد من كليات الجامعة 

ومن المقرر عقب مراسم تحية العلم، وافتتاح بانوراما الأنشطة الطلابية، عمل جولة لزيارة عدد من كليات الجامعة؛ لمتابعة انطلاق الدراسة بها، ومدى انتظام الطلاب والاطمئنان عليهم، وذلك في إطار اهتمام الجامعة الكبير بدعم العملية التعليمية، والأنشطة الطلابية، وتوفير بيئة أكاديمية مُحفزة وداعمة للتميز والإبداع.

وأكد أنه جرى الانتهاء من وضع الجداول الدراسية للكليات للعام الدراسي الجديد، وإعلانها للطلاب، وكذلك الانتهاء من جميع أعمال الصيانة والإنشاءات والتجهيزات، فضلا عن تجهيز جميع القاعات الدراسية، والمعامل، والورش الخاصة بالبرامج الدراسية بالجامعة، وتزويدها بالأجهزة والوسائط التعليمية.

مقالات مشابهة

  • في أول يوم دراسة.. الداخلية تصطحب أبناء الشهداء للمدارس
  • جامعة حلوان تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • رئيس الوزراء: أضفنا عشرات الفصول الجديدة.. والعام الدراسى الجديد مستقر
  • وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى المدارس بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • تزامنًا مع العام الدراسي الجديد.. الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • بمناسبة العام الدراسي الجديد.. وزارة الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى مدارسهم
  • جامعة أسيوط تنظم حفلا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد الأحد المقبل
  • جامعة حلوان تتخذ حزمة قرارات لاستقبال العام الجامعي الجديد
  • وزارة الداخلية تطلق ختمًا خاصًا بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة عبر المنافذ الدولية