تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور علي حمية، وزير الأشغال والنقل اللبناني، أن العمل في مطار بيروت لا يزال مستمرًا، مشيرًا إلى أن الشركات المعنية تواصل جهودها لاستمرار حركة الطيران.

وأضاف "حمية" في تصريحاته لفضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الأربعاء، أن عددًا من شركات الطيران علقت رحلاتها إلا أن مطار بيروت مستمر بالعمل، موضحًا أنه لا توجد مشكلات لوجستية في مطار بيروت، والعمل يتواصل بكامل العناصر البشرية.

وتابع: "ملتزمون بجميع القوانين والقرارات التي تصدرها منظمة الطيران العالمية"، موضحًا أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ 1000 خرق جوي بشكل سنوي بالأجواء اللبنانية لا سيما فوق مطار بيروت.

وأردف، وزير الأشغال والنقل اللبناني، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يهدد الأجواء اللبنانية منذ عشرات السنوات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الأشغال والنقل اللبناني بيروت الطيران القاهرة الاخبارية منظمة الطيران العالمية جيش الاحتلال الإسرائيلي مطار بیروت

إقرأ أيضاً:

لبنان: مطار بيروت مستمر بالعمل ولا إجلاء للرعايا

أكد وزير الأشغال اللبناني علي حمية اليوم الأربعاء، أن "مطار بيروت مستمر بالعمل، وهناك شركات طيران عربية وأجنبية علقت بعض رحلاتها وهذا القرار يعود لها، ولكن بالنسبة لنا المطار شغال والمغادرون والواصلون إلى المطار بالآلاف".
وقال في تصريحات من المطار اليوم، إن "مطار بيروت الدولي مستمر بالعمل على قدم وساق، كما أن المغادرين والواصلين بالآلاف ولا إجلاء للرعايا عبر المطار حتى اليوم".العدوان على لبنانوأشار حمية إلى أن "العدو الإسرائيلي أصبح هدفه المدنيين، والدليل على ذلك أنه في أقل من 24 ساعة سقط أكثر من 555 شهيدا و2000 جريح من المدنيين في مجمعات سكنية".

أمين الأمم المتحدة: #لبنان يتعين ألا يصبح #غزة أخرى#اليوم https://t.co/w0tmYZAWHj— صحيفة اليوم (@alyaum) September 24, 2024
أخبار متعلقة "الأونروا" تحذر من ضياع جيل كامل في غزة بسبب تجاهل القانون الدولي الإنسانيعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىسبق وأعلن منسق لجنة تنسيق عمليات مواجهة الكوارث والأزمات الوطنية وزير البيئة اللبناني ناصر ياسين، أن أعداد النازحين من المناطق المستهدفة بالغارات الإسرائيلية وصل ليل أمس إلى 16 الفًا و500 نازح.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل اللبناني: عدد من شركات الطيران علقت رحلاتها.. ومطار بيروت مستمر بالعمل
  • لبنان: مطار بيروت مستمر بالعمل ولا إجلاء للرعايا
  • وزير النقل اللبناني يعلن استمرار العمل في مطار بيروت
  • لبنان يكشف موقف مطار بيروت مع تصاعد الحرب
  • حمية: مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت مستمر بالعمل
  • وزير الأشغال اللبناني: مطار رفيق الحريري مستمر في العمل
  • وزير النقل اللبناني: مطار بيروت مستمر بالعمل وحركة الطيران تسير بشكل منتظم
  • بالصور.. مراحل متقدمة لاستئناف حركة الطيران بمطار كسلا
  • وزير النقل اللبناني: شركات طيران أجنبية وعربية علقت رحلاتها من مطار بيروت