شفق نيوز:
2024-09-25@14:16:54 GMT

حريق يأتي على بساتين زراعية في ديالى.. فيديو

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

حريق يأتي على بساتين زراعية في ديالى.. فيديو

حريق يأتي على بساتين زراعية في ديالى.. فيديو.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط

تنطلق الخميس منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة عشر مباريات على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت.

ويلتقي ديالى مع الشرطة، والكرمة مع النفط، والزوراء مع الكرخ، وزاخو مع نوروز، فيما سيشهد الجمعة أربعة لقاءات حينما يلتقي دهوك مع أربيل وكربلاء مع النجف، والقاسم مع الكهرباء، والقوة الجوية مع الميناء، في حين تختتم منافسات الجولة مبارياتها يوم السبت بإقامة مباراتي نفط ميسان مع نفط البصرة، و الطلبة مع الحدود.


وكانت الجولة الأولى من دوري نجوم العراق التي انطلقت في العشرين من الشهر الحالي شهدت فوز 5 أندية وهي أربيل والميناء ونفط ميسان والزوراء ونفط البصرة فيما خيم التعادل على المباريات الخمس الأخرى.
ويسعى نادي الشرطة العراقي حامل اللقب في آخر ثلاثة أعوام إلى إثبات أحقيته وفرض هويته كبطل سابق عندما يواجه الزائر الجديد لدوري نجوم العراق نادي ديالى بعد أن أخفق في تحقيق الفوز على نادي الكرمة الضيف القادم على الدوري واكتفى بنتيجة التعادل وتحقيق نقطة واحدة.
فيما سيسعى نادي الزوراء الذي عاد من ملعب دهوك بالنقاط الثلاثة لمواصلة مشواره وتحقيق الفوز عندما يواجه نادي الكرخ متذيل جدول الدوري في جولته الأولى.
في حين سيسعى نادي الكرمة إلى إثبات قدرته كمنافس قوي عند مواجهة نادي النفط بعدما كان ندا لنادي الشرطة في الجولة الأولى وانتزع منه نقطة ثمينة في حين سيكون لقاء زاخو ونوروز فرصة لتصحيح الأخطاء بعد ان اكتفيا بنقاط التعادل مع كل من الطلبة وكربلاء.


وستكون لقاءات يوم الجمعة المقبلة حافلة بالندية عندما يلتقي نادي القوة الجوية بنادي الميناء البصري، حيث يسعي القوة الجوية إلى فرض هويته كوصيف للدوري الماضي والعودة إلى طريق الانتصارات لتحقيق طموحات جماهيره العريضة وكذلك الحال بالنسبة لنادي الميناء القادم من البصرة بعد أن ظفر بنقاط الجولة الأولى.
كما يسعي نادي أربيل إلى مواصلة طريق الانتصارات عندما يلتقي جاره نادي دهوك وكذلك الحال في لقاء الجارين كربلاء والنجف وأيضا لقاء القاسم مع الكهرباء.
وسيسعى نادي الطلبة إلى تقديم صورة مغايرة لجمهوره في بغداد عندما يلتقي نادي الحدود في ختام الجولة الثانية فيما سيكون لقاء ناديي نفط ميسان ونفط البصرة فرصة لإثبات الجدارة بعد أن حصد كل منهما نقاط الجولة الأولى كاملة.

مقالات مشابهة

  • شعرية الفضاء في مجموعة «الصمت يأتي للاعتراف»
  • دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط
  • إصابة شخصين بإطلاق نار شمال شرق ديالى
  • بعد نزوح دام 10 سنوات.. بدء عودة أهالي الخيلانية في ديالى
  • بعد 12 عامًا.. ديالى تعيد تفعيل غرامة التدخين في المؤسسات الصحية
  • يأتي هؤلاء الملاقيط من صحاري غرب إفريقيا ليقاتلونا في ارضنا ومالنا.. ألا لعنة الله على الجنجويد
  • جرحى القوات الأمنية وذوي الشهداء في ديالى يتظاهرون ضد سماسرة في البلدية
  • فيديو | «مدني الشارقة» تسيطر على حريق 3 مستودعات بالصناعية 1
  • حريق يلتهم بساتين اشهر مدن الحدود العراقية