عقد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، في مقر فندق الإقامة بمدينة الرياض صباح اليوم الأربعاء، في حضور هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين عضوي مجلس الإدارة.
واطمأن رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق بالسعودية من عبد الواحد السيد على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، بالإضافة للاطلاع على الأمور التنسيقية المتفق عليها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن اللقاء.


وفي نفس الوقت أكد الكابتن حسين لبيب وأعضاء المجلس خلال الجلسة على ثقتهم التامة في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أقصى جهد خلال المباراة المُقبلة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكابتن حسين لبيب الزمالك مدير الكرة بالفريق فندق الإقامة

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد حسانين وعبد الواحد السيد ينهيان إجراءات وصول الزمالك للسعودية

حرص أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة ببعثة الأبيض بالتنسيق مع مسؤولي السفارة المصرية بالرياض فور وصولها إلى مطار الملك خالد الدولي.

واطمئن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالسعودية من أحمد خالد حسانين وعبد الواحد السيد على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بإقامة البعثة بالرياض.

وجاءت قائمة الزمالك لخوض السوبر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد محمود - محمد حمدي - محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد - ناصر ماهر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر فرج - حسام أشرف- ناصر منسي.

ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جلسة اجتمع حسين لبيب بعبدالواحد السيد في السعودية قبل مواجهة الأهلي
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع عبد الواحد السيد قبل لقاء السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقى.. حسين لبيب يجتمع مع عبدالواحد السيد
  • عبد الواحد السيد وأحمد خالد ينهيان إجراءات بعثة الزمالك في الرياض
  • حسين لبيب يطمئن على ترتيبات الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • أحمد خالد حسانين وعبد الواحد السيد ينهيان إجراءات وصول الزمالك للسعودية
  • حسين لبيب يصل مطار القاهرة للسفر مع بعثة الزمالك إلى السعودية
  • فيديو.. عبد الواحد السيد يطالب لاعبي الزمالك بالرد على بلال في الملعب
  • عبد الواحد السيد يحفز لاعبي الزمالك بتصريحات أحمد بلال قبل السوبر الإفريقي