جنين - صفا

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود مرداوي، أن توغلات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه على جنين ومحافظات الضفة الغربية، لن تمنح له إلا الهزيمة والمذلة، في ظل صمود شعبنا وبسالة أبطال المقاومة في الميدان.

وأشاد مرداوي في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، بالتصدي البطولي والاشتباكات المسلحة التي يخوضها مقاتلو القسام وفصائل المقاومة في جنين وغيرها من المحافظات، مشيراً إلى أن المقاومة في الضفة تبرهن كل يوم قدرتها على المواجهة والتصدي للعدو، استكمالاً لحالة الغضب والاشتباك المتصاعدة منذ بدء طوفان الأقصى.



وأوضح أن شعبنا ومقاومتنا لن يبرحوا خندق التصدي والمواجهة، ولن يسمحوا للاحتلال بالتمادي والعربدة مهما كلف ذلك من تضحيات، وأن أي توغل للاحتلال لن يقابل إلا بالضربات النوعية الموجعة لجنوده وآلياته.

وشدد على أن صورة الثبات البطولي التي نشهدها في قطاع غزة وفي الضفة الغربية رغم بطش الاحتلال ومجازره، هي صمام الأمان والأمل لإفشال مخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا وسلب حقوقنا وتهويد مقدساتنا.

ودعا مرداوي جماهير الضفة لمزيد من التحدي والمواجهة، ومقارعة الاحتلال والمستوطنين في كافة المحافظات، وتفعيل كل الجهود للإثخان في الاحتلال على كافة المستويات، وصد عدوانه الغاشم على أرضنا وشعبنا.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: محمود مرداوي القسام المقاومة جنين انتهاكات الاحتلال المقاومة فی

إقرأ أيضاً:

"القسام" تنعى القائد في حزب الله إبراهيم قبيسي

غزة - صفا

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد القائد في حزب الله إبراهيم محمد قبيسي (الحاج أبو موسى) الذي اغتيل يوم الثلاثاء، بغارة إسرائيلية استهدفته في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأشادت الكتائب في بيان اطلعت عليه وكالة "صفا" بالدور المهم للشهيد قبيسي في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته خلال معركة طوفان الأقصى.

وثمنت اسهامات الشهيد في بناء جبهة المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي على مدار سنوات طويلة.

وأعلن حزب الله اليوم الأربعاء استشهاد القائد البارز في صفوفه إبراهيم قبيسي (الحاج أبو موسى) بغارة إسرائيلية استهدفته الثلاثاء في منطقة الغبيري بضاحية بيروت الجنوبية.

وقال حزب الله إن قبيسي انتسب إلى صفوف المقاومة الإسلامية منذ انطلاقتها عام 1982 وأشرف على عدد من العمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي وقاد عددا من التشكيلات الصاروخية.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم جنين ويحاصر مستشفياتها ويعتقل العشرات بالضفة
  • آليات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز داخل مستشفيات جنين.. تفاصيل
  • "القسام" تنعى القائد في حزب الله إبراهيم قبيسي
  • «القاهرة الإخبارية»: آليات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز داخل مستشفيات جنين
  • اعتقال 35 مواطنا بالضفة في حملة واسعة للاحتلال
  • الاحتلال يقتحم عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية.. وتفجير عبوة في جنين (شاهد)
  • "حماس": استمرار أجهزة السلطة بالضفة في ملاحقة المقاومين تساوق كامل مع الاحتلال
  • القسَّام توقَّع رتلاً من الآليَّات العسكريَّة للاحتلال في كمين محكم شرق رفح بغزَّة
  • كتائب القسام تستهدف قوة راجلة وآليتين للاحتلال في رفح