بوابة الفجر:
2024-09-25@14:16:14 GMT

"مياه الإسكندرية" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وأشارت الشركة إلى أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

ونوهت الشركة السادة المواطنين على عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، مناشدة بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.


وكان قد صرح المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أمس، بأن الشركة قد قامت بكل الاجراءات الاحترازية علي مسار ترعة مياه المحمودية المغذيه لمحطات الشركة بالمياه من كفر الزيات حتي محافظة الإسكندرية وتم سحب عينات من المياه وتحليلها وتم التأكد من سلامة المياه من أي ملوثات وان المياه صالحة للشرب تمام مؤكدًا أنها شائعات مُغرضة  تهدف إلى زعزعة امن واستقرار البلاد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاجراءات الاحترازية استقرار البلاد التواصل الاجتماعي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المواصفات القياسية تنظيم مياه الشرب جهاز تنظيم مياه الشرب شركة مياه الشرب مياه الشرب والصرف الصحي وسائل التواصل الاجتماعي میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

لأعمال تطهير .. اليوم قطع المياه 8 ساعات في المنيا إبراهيم عيسى: موقف محافظ أسوان بشرب المياه إيجابي ومحترم

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة السادة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب
  • مياه الشرقية تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث المياه
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب
  • عاجل - الحكومة تنفي بشدة شائعات تلوث المياه: مياه الشرب آمنة تماما ومطابقة للمعايير الدولية
  • الشركة القابضة لمياه الشرب ترد على رسائل واتس آب بشأن تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي شائعات تلوث مياه الشرب
  • الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب