البوابة نيوز:
2024-09-25@14:23:16 GMT

دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد صناع مسلسل "المداح 5" لبدء تصويرالعمل خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي من المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني 2025، حيث كشف الفنان حمادة هلال عن جزء جديد من المسلسل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم خالد سرحان، هبه مجدي، دنيا عبدالعزيز وعدد آخر من النجوم الشباب.

حمادة هلال يكشف حقيقة انضمام مي عز الدين لـ "المداح 5"

كشف الفنان حمادة هلال حقيقة إنضمام الفنانة مي عز الدين للمشاركة في مسلسل "المداح"قائلا: "كنت اتمنى مشاركتها طبعا وكمان هى من جمهور مسلسل المداح".

وتابع خلال أحد لقاءاته التليفزيونية: “مي دي أختي ونجمة كبيرة، ومش عارف هتزعل مني ولا لأ بس أنا أخدت منها أوراد استخدمتها في الأجزاء السابقة". 

مسلسل "المداح 5"

حقق مسلسل "المداح" على مدار الأعوام السابقة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع عدد كبير من نجوم الفن، مثل؛ لوسي، محمد رياض، أحمد بدير، جمال عبدالناصر، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، صبحي خليل، مي سليم، سهر الصايغ، أحمد خالد صالح، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المداح 5 مسلسل المداح 5 مسلسل المداح مسلسل المداح دراما رمضان حمادة هلال المداح 5

إقرأ أيضاً:

سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل روجينا الجديد رمضان 2025






انضم الفنان سيد رجب لأبطال  مسلسل روجينا الجديد، المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني 2025، والعمل من إخراج مي ممدوح   ، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.



آخر أعمال سيد رجب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيد رجب  مسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من أحمد رزق، رحاب الجمل، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، ملك قورة، ماجدة منير، عايدة رياض وآخرين.

وفي السينما عُرض له مؤخرًا فيلم ولاد رزق3، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني إخراج طارق العريان وشارك فيه كل من عمرو يوسف، محمد ممدوح، وآخرين، وحقق نسبة إيرادات كبيرة منذ عرضه في السينمات وتصدر قائمة أعلى الأفلام المصرية تحقيقًا للإيرادات بـ 258 مليون جنية في 12 أسبوع عرض.

 
 

مقالات مشابهة

  • في يوم ميلاده.. سوف يشارك خالد سرحان بهذا العمل في دراما رمضان 2025
  • نجمات الصف الأول تختار دراما الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2025
  • الأمراض النفسية تطغى على أحداث مسلسل إقامة جبرية.. القصة وموعد العرض
  • المخرج محمد هلال يستعد لتصوير مسلسل حكايتي أنا
  • دراما رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على عمل جديد
  • سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل روجينا الجديد رمضان 2025
  • محمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في موسم دراما رمضان 2025
  • حمادة هلال عن مشاركة مي عز الدين في «المداح»: «أخدت منها أوراد»
  • "الوهم" .. تفاصيل مسلسل صبا مبارك في رمضان 2025