أثار ظهور المخرج الأردني حسين دعيبس في مقطع فيديو مؤثر موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدا المخرج القدير وهو يعاني من حالة صحية متدهورة وبكى بحرقة، لتواجده داخل في دار لرعاية المسنين مما دفع عائلته للتدخل وتوضيح بعض التفاصيل حول وضعه، مهددين بمقاضاة من قام بتصويره في هذه الحالة.

حسين دعيبس، واحدًا من أشهر مخرجين الكليبات الغنائية في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وتعامل مع كبار المطربين وقتها أبرزهم كاظم الساهر في نحو 46 أغنية منها «زيديني عشقًا، ها حبيبي، المحكمة، علمني حبك، دلع النساء»، كذلك المطرب عبدالمجيد عبدالله وفضل شاكر ونجوى كرم وصابر الرباعي وأصالة ومصطفى قمر.

ظهر «دعيبس» خلال اللقاء الذي استمر نحو 25 دقيقة في العاصمة الأردنية عمان، وهو يبكي بحرقة ولم يستطع تمالك دموعه، وعندما سأله الإعلامي ربيع هنيدي عن سبب البكاء، اكتفى بقوله «الحمدلله.. الحياة لم تغدر بي، أنا رجل قوي».

المخرج حسين دعيبس يعاني من أزمات صحية

جاء صوت «دعيبس» ضعيفًا وذلك بسبب تعرضه لجلطة دماغية في العام الماضي أثرت سلبًا عليه، وتأكيده أنه يشعر أنه يتعافى، ولا يريد أن يشغل باله إذا ما كان الوسط الفني يعرف بمرضه من عدمه، أو ضرورة الإعلان عن أنه متواجدًا في دار «سمير شما للمسنين»، خصوصًا وأنه لا يجيب على هاتفه أو أي اتصالات قد ترد إليه، وبالتالي لا يريد أن يوجه رسالة عتاب لأي شخص.

وبعد انتهاء اللقاء وختام كلماته المبللة بالدموع وتأكيده أنه لا يريد مساعدة من أي أحد سوى الله، وكل ما يتمناه هي نهاية جيدة لحياته فقط لا شئ آخر، وفي ظل حالة اللغط التي صاحبت ظهور المخرج التي كشفت عن أزمته الصحية، نشرت وزارة الثقافة الأردنية صورة من داخل الدار مع «دعيبس» في وجود نجله فارس، وشقيقه أحمد دعيبس ووزير الثقافة الأردني.

أسرته تهدد باللجوء للقضاء

وعبرت أسرة المخرج حسين دعيبس، في بيان صحفي، عن استيائها من تصوير اللقاء الذي تم نشره على السوشيال ميديا، دون الرجوع إليهم وحصول على إذن بموافقتهم، خصوصًا وأن المخرج الكبير البالغ من العمر 78 عامًا، يعاني من مرض ألزهايمر وشلل نصفي جراء الجلطة الدماغية التي أصيب بها في وقت سابق، وتأكيدهم أنه لا يحتاج للمساعدة والأسرة تتكفل بعلاجه، مع التلويح باللجوء للقضاء بسبب هذه المقابلة المصورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسين دعيبس المخرج حسين دعيبس نقابة الممثلين حسین دعیبس

إقرأ أيضاً:

“بالطبل والمزمار” أسرة تصطحب طفلها إلى المدرسة .. فيديو

القاهرة

انتشر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، لطفل صغير في أول يوم في ذهابه للمدرسة، حيث فضل أهل الطفل اصطحابه للمدرسة بطريقة غير تقليدية .

وأظهر الفيديو الطفل الصغير، أثناء ذهابه في أول يوم له بالمدرسة، حيث قام أهل الطفل بتوصيله في أول يوم للمدرسة بمصاحبة فرقة من الطبل والمزمار البلدي، التي أخذت تعزف للطفل، وقام الطفل بالرقص على أنغام الطبل والمزمار حتي وصوله للمدرسة .

كما شارك عدد من المارة الطفل بالرقص ، فرحًا واحتفالًا به في أول يوم للدراسة .

وأثار مقطع فيديو ذهاب الطفل بمصاحبة الطبل والمزمار البلدي، ردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف البعض الفيديو بأنه من غرائب عملية دخول الأطفال للمدارس هذه الأيام، في حين وصف آخرون المقطع بأنه مبهج.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-54.mp4

مقالات مشابهة

  • “بالطبل والمزمار” أسرة تصطحب طفلها إلى المدرسة .. فيديو
  • المخرج الأردني حسين دعيبس.. رحلة فنية مع كبار النجوم تنتهي في دار مسنين
  • يامال يسجل هدف رائع في تدريبات برشلونة .. فيديو
  • الأردن.. وزير الثقافة يزور المخرج حسين دعيبس بعد الكشف عن إصابته بجلطة
  • عايش في دار مسنين.. المخرج حسين دعيبس يثير تعاطف الجمهور بسبب بكائه
  • باحثة سياسية: نتنياهو يريد أن تشمل الحرب منطقة الشرق الأوسط بأكملها (فيديو)
  • بيان من عشيرة الفنان حسين دعيبس
  • دموع حسين دعيبس تتصدر الترند.. والحكومة تتدخل
  • تضرر خمسة آلاف أسرة جراء السيول التي اجتاحت جبل حبشي غربي تعز